بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بث مباشر يلا شوت دوري أبطال أوروبا

بث مباشر برشلونة الان.. يرقب عشاق البرسا مشاهدة مباراة برشلونة وبلزن بث مباشر اليوم يلا شوت بدون تقطيع في الجولة الأخيرة من مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا. مباراة برشلونه اليوم بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم تأتي في إطار حفظ ماء الوجه للفريق الكاتولوني الذي فشل في التأهل إلى الدور المقبل من مباريات دوري أبطال أفريقيا عقب توديعه دوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب مجموعته.

ويسعى تشافي في مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت إلى تحقيق الانتصار أما فيكتوريا بلزن وذلك لكي يحفظ ماء الوجه فقط، خاصة بعدما تلقى خسارة قاسية من بايرن ميونخ في الجولة الماضية، وخروجه من دوري الأبطال برفقة فريق فيكتوريا بلزن الذي هزم أيضا في مباراة الجولة الماضية من إنتر ميلان.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر تعليق عربي

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا جاء سلبيا لفريق برشلونة بث مباشر حيث يحتل البرسا المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، فيما يتصدر المجموعة بايرن ميونخ الألماني الذي فاز بجميع المباريات وحقق العلامة الكاملة ليحسن التأهل مبكرا كأول المجموعة ويأتي بعد فريق إنتر ميلان.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة برشلونة مباشر الآن .. تنطلق مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة الذي يتزامن الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه اليوم مجانا مجموعة قنوات بي إن سبورت هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم بث مباشر، حيث تكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بث مباشر هي قناة beIN Sports 1HD بث مباشر.

وانتقد عدد كبير من جمهور البرسا في مصر والوطن العربي إدارة مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا إذ هاجموا مدرب الفريق تشافي وقال أحد مشجعي برشلونة: “اليوم سيخوض برشلونة مباراته الأخيرة في دوري الأبطال تشافي نتائج كارثية في الأبطال ونتائج ملفتة في الليغا”.

بث مباشر برشلونة اليوم يلا شوت

وتابع: “البارسا في عهد تشافي دائما ما يكشر عن أنيابه أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة ولكن أمام الفرق الكبيرة دائما ما يعاني هل تشافي يفتقر إلى الخبرة للتعامل مع المباريات الكبيرة؟ ولكن يجب ألا ننسى مباراة الكلاسيكو 4 – 0”.

بث مباشر برشلونه فيكتوريا بلزن وأضاف آخر: “مباراة برشلونة اليوم ضد فكتوريا بلزن تسجل رقم تاريخي سلبي في تاريخ النادي الكتلوني حيث سيلعب مباراة في دور المجموعات وهو خارج من البطولة للمرة الثانية في تاريخه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى