بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

تقام مواجهة رائعة بين لاعبين أوروبيين عملاقين في كامب نو مساء الخميس حيث يستضيف برشلونة فريق مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي .

سبق للفريقين أن نقشوا اسميهما في فولكلور دوري أبطال أوروبا ، لكن لقاءهما الأخير على مباراتي الذهاب والإياب سيكون الأول لهما في مسابقة الأندية الثانوية في أوروبا.

يدخل برشلونة دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي بعد أن احتل المركز الثالث فقط في مجموعته بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الموسم خلف بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

على الرغم من سحق فيكتوريا بلزن على أرضه وخارجها ، إلا أن الحصول على نقطة واحدة فقط في أربع مواجهات ضد بايرن وإنتر منع العمالقة الكاتالونيين من الحصول على المركزين الأول والثاني.

بث مباشر مباراة مان يونايتد وبرشلونة اليوم يلا شوت مباشرة

منذ الخسارة 3-0 على أرضه أمام بايرن في مباراتهم قبل الأخيرة في 26 أكتوبر – هزيمتهم الوحيدة في كامب نو في 14 مباراة حتى الآن هذا الموسم – تفوق فريق تشافي على الصعيد المحلي ، حيث حقق 16 مباراة بدون هزيمة .

قبل مباراة برشلونة اليوم الركض عبر جميع المسابقات ، بما في ذلك تسعة انتصارات في آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني – وكان آخر نجاح للنادي الكاتالوني هو فوز بسيط 1-0 خارج ملعبه على فياريال نهاية الأسبوع الماضي.

تزامنت مسيرة برشلونة شبه المثالية في الدوري الإسباني مع ظهور مفاجئ من المنافسين وحامل اللقب ريال مدريد ، ويشير فريق تشافي الآن في طريقه لرفع لقب الدوري الإسباني لأول مرة في أربع سنوات حيث يتفوق بفارق 11 نقطة في الدوري . القمة ، على الرغم من أنها لعبت لعبة أكثر.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

في حين أن برشلونة الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات يفضل التنافس في البطولة الأوروبية الأولى للأندية، فمن المؤكد أن احتمال أن يصبح بطل الدوري الأوروبي للمرة الأولى سيحفز تشافي ورفاقه – الذين فازوا بالفعل بكأس السوبر الإسباني هذا العام – كما يحاولون تحقيق التوازن بين واجباتهم المحلية مع مواجهة ثنائية ضد مان يونايتد.

وخسر برشلونة خمس من آخر 11 مباراة أوروبية خاضها في كامب نو ، لكنهم دخلوا مباراة الخميس بعد أن فازوا في كل من المواجهات الأربعة الأخيرة مع مان يونايتد.

في الواقع ، انتصارات نهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2009 و 2011 ضد الشياطين الحمر تلاها فوز 4-0 في مجموع المباراتين في ربع نهائي نفس المسابقة في عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى