بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت جودة مناسبة للموبايل

يسعى برشلونة لتحقيق سبعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يستضيف قادش يوم الأحد، ويحتل العملاق الكتالوني حاليًا صدارة جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل كاديز المركز السادس عشر.

ويتطلع برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات عندما يستقبل قادش في كامب نو في الدوري الإسباني مساء الأحد.

شهد الفريق الكتالوني انتصاراته في 11 مباراة في جميع المسابقات ، يوم الخميس ، عندما تعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر في الدوري الأوروبي.

انتصر فريق تشافي في آخر ست مباريات بالدوري ، مما جعله يتصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة ، بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في نفس العدد من المباريات (21).

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت

وسيطر برشلونة على أول مباراة له هذا الموسم ، ومع ذلك ، فقد فاز 4-0 بأداء رائع في الشوط الثاني في سبتمبر. لكن كاديز جعل الأمور صعبة للغاية في الفترة الأولى، وسوف ينفذون نفس الإستراتيجية كما يفعلون دائمًا ضد الكاتالونيين: الجلوس بعمق، والتنازل عن كل الاستحواذ ، وإبطاء الوتيرة قدر الإمكان مع دفاع قوي وبدني ، ونأمل في حدوث معجزة على العداد و / أو الكرات الثابتة.

قبل مباراة برشلونة اليوم بث مباشر لقد نجحت هذه العجائب بالنسبة لهم من قبل ، ويأملون أن يكون برشلونة مشتتًا بما يكفي بسبب الرحلة القادمة إلى إنجلترا لفتح الباب أمام مفاجأة أخرى.

بث مباشر مباراة برشلونة لا يستطيع قادش تحمل أي ثغرات في التركيز ويجب أن يقتلوا اللعبة بمجرد أن تتاح لهم الفرصة إذا كانوا يريدون تجنب أي دراما في هذه اللعبة .

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم مباشرة

يفتقد للعديد من أفضل لاعبيه بسبب الإصابة والإيقاف ، لكن سيظل من الصعب التغلب عليهم ويمكنهم تحقيق نتيجة مروعة في العاصمة الكاتالونية. لكن إذا كان برشلونة جادًا ومركّزًا ، حتى بدون بيدري وديمبيلي ، فيمكنهم الفوز مطلقًا وعدم المعاناة على الإطلاق.

لكن الركض في الدوري الإسباني كان استثنائيًا، وسيبقى برشلونة في الصدارة بفارق ثماني نقاط إذا تمكن من الفوز على قادس.

وعلى الورق ، يتصدر المتصدرون مرشح الهبوط ، لكن الواقع يُظهر أن كاديز هو فريق برشلونة الشرير ، وهو الفريق الذي حافظ على شباكه نظيفتين وفاز في كامب نو في لقائيهما في الدوري الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى