بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر يلا شوت

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد حامل اللقب ويضمن له رفع لقب الدوري الإسباني إذا فاز في خمس من آخر ثماني مباريات في الموسم.

وخسر فريق تشافي مباراتين فقط في الدوري طوال الموسم لكن كلتا المباراتين جرت على الطريق ، حيث خسر الكلاسيكو 3-1 أمام ريال مدريد في أكتوبر / تشرين الأول ، تلتها خسارة مفاجئة 1-0 أمام ألميريا في فبراير.

ستتعزز فرص نجاح برشلونة إذا تمكن روبرت ليفاندوفسكي من إيجاد حذاءه التهديفي. سجل المهاجم البولندي الشباك مرتين فقط في آخر ثماني مباريات له في جميع المسابقات ، وتعادل في كل مباراة من مبارياته الأربع الأخيرة ، وسجل كلا الهدفين خلال هذه الجولة في الفوز 4-0 خارج أرضه على نادي إلتشي في الطابق السفلي. بداية هذا الشهر.

يُستبعد مهاجم رايو فاليكانو ، راداميل فالكاو ، الذي سجل أربعة أهداف في ستة مواجهات سابقة مع برشلونة ، بسبب إصابة عضلية ، بينما سيوقف سانتي كوميسانا مباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم في المرة الأخيرة.

ومع ذلك ، فإن كلا من قلب الدفاع أليخاندرو كاتينا والجناح ألفارو جارسيا متاحان للاختيار بعد إرسال تعليق لمباراة واحدة ، ومن المقرر أن يعود الثنائي إلى التشكيلة الأولى على حساب عبد المؤمن وأندريس مارتن على التوالي.

حصل راؤول دي توماس على أول مشاركة له في الدوري للمرة الرابعة في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن يمكن استبدال المهاجم في التشكيلة الأساسية بسيرجيو كاميلو .

أما بالنسبة لبرشلونة ، فإن عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو ( كلاهما في أوتار الركبة) وأندرياس كريستنسن (ربلة الساق) يظلون على الهامش بسبب الإصابات ، في حين سيوقف سيرجيو بوسكيتس مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

قد يؤدي غياب بوسكيتس إلى استدعاء فرانك كيسي للتشكيلة الأساسية للعمل في الدور المحوري ، حيث يقاتل فرينكي دي يونج وجافي وبيدري أيضًا من أجل البداية في خط الوسط.

كما سيتنافس بيدري مع توريس وأنسو فاتي على مكان في الجهة اليسرى ، بينما من المتوقع أن يواصل ليفاندوفسكي الهجوم على الرغم من ضعف أدائه أمام المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى