بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

يسعى توتنهام هوتسبير إلى تعزيز قبضته على مكان في دوري أبطال أوروبا على طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحب بتشيلسي في شمال لندن في ديربي يوم الأحد.

عاد فريق توتنهام إلى طرق الانتصارات بفوزه على وست هام يونايتد 2-0 في المرة الأخيرة.

من المفترض أن يظل توتنهام هوتسبير بدون مدربه أنطونيو كونتي وأربعة لاعبين في زيارة تشيلسي إلى شمال لندن بعد ظهر يوم السبت.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يلا شوت

من غير المرجح أن يعود كونتي ، مدرب البلوز السابق ، في الوقت المناسب حيث يواصل تعافيه المتعطل من جراحة في المرارة ، تاركًا كريستيان ستيليني مسؤولاً مرة أخرى بينما يسعى لتحقيق فوز رابع من أربع مباريات في فترة تدريب مؤقتة.

في غضون ذلك ، يشكل هوجو لوريس وريان سيسينيون وإيف بيسوما ورودريجو بنتانكور – الذي من المتوقع أن يغيب حتى نوفمبر بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي – رباعي توتنهام المصاب في ديربي لندن الممتاز .

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

يواصل فريزر فورستر الاحتفاظ بالقلعة فيالمرمى بينما يتعافى لوريس من إصابة في الركبة ، ويجب ألا يرى ستيليني أي سبب لتغيير خط الدفاع المكون من ثلاثة لاعبين من إريك داير وكريستيان روميرو وكليمنت لينجليت.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بث مباشر

يتمتع إيمرسون رويال أيضًا بأفضل فترة له بقميص توتنهام وينبغي أن يُبقي بيدرو بورو خارج الفريق ، بينما يمكن أن يحتفظ بن ديفيز بمكانه في مركز الظهير الأيسر بعد أن صنع هدف البرازيلي ضد وست هام يونايتد.

من المرجح أن يحصل أوليفر سكيب على موافقة إلى جانب بيير إميل هوجبيرج في منتصف الحديقة ، ولدى ستيليني دعوة كبيرة بشأن سون هيونج مين ، الذي سجل مرة أخرى من على مقاعد البدلاء للمرة الرابعة هذا الموسم ضد وست هام.

ومع ذلك ، كشف مدرب توتنهام أنه كان على مقاعد البدلاء فقط بسبب قلق بسيط بشأن لياقته البدنية ، لذلك يجب أن يعود الكوري الجنوبي إلى المقدمة الثلاثة إلى جانب هاري كين وديان كولوسيفسكي مع انسحاب ريتشارليسون غير الفعال.

مشاهدة ماتش تشيلسي اليوم مباشرة

كان تشيلسي في حالة سيئة للغاية مؤخرًا ، حيث خسر مباراتين وتعادل في ثلاث من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، وهو فريق يكافح لتسجيل الأهداف. من ناحية أخرى ، فاز توتنهام بأربعة من آخر ست مباريات في الدوري والكأس ويبدو قوياً بشكل خاص في الفناء الخلفي الخاص بهم ، لذلك يمكنك أن ترى سبب فوزنا على أرضنا في نهاية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى