بث مباشر تشيلسي وأستون فيلا.. مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي فريقان في منتصف الجدول برصيد متطابق من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 27 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج مساء السبت ، حيث يستضيف تشيلسي أستون فيلا .

يحتل البلوز المركز العاشر بعد تعادله 2-2 مع إيفرتون قبل فترة التوقف الدولية ، في حين أن الأسود في وضع أسوأ بفضل الفوز 3-0 على بورنموث.

فقط عندما تم رفع الضغط عن أكتاف جراهام بوتر ببطء ، شعر الإنجليزي الذي لم يتم إطلاق النار عليه مرة أخرى بالقوة الكاملة لإحباطات الجماهير، حيث عاد إيفرتون مرتين من الخلف للعودة إلى ميرسيسايد بنقطة في الحقيبة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

بعد 45 دقيقة من المباراة الافتتاحية التي لم تُنتَج بدون أهداف، وضع جواو فيليكس وكاي هافرتز تشيلسي في المقدمة في مناسبتين منفصلتين، لكن إيفرتون رد في المرتين عن طريق عبد الله دوكوري وإيليس سيمز ، الذي سجل هدفه الأول مع Toffees في الدقيقة 89.

هذا التعادل بأربعة أهداف سرعان ما حسم سلسلة انتصارات في ثلاث مباريات للبلوز ، الذي يحتل المركز العاشر دائمًا في الترتيب ، لكن ليفربول – الذي يتباهى بمباراة في متناول اليد – أفضل بأربع نقاط فقط في المركز السادس.

في حين أن الآمال في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعيدة المنال بالتأكيد بالنسبة لمحصول بوتر ، فإن جائزة المواساة في الدوري الأوروبي لكرة القدم هي إمكانية مميزة للبلوز ، الذين لم يهزموا الآن على الأقل في أربع مباريات وسجلوا هدفين على الأقل في كل مباراة. ثلاث مسابقات.

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم بث مباشر

لا يزال التناقض في رقعة فريقهم يربك تشيلسي أيضًا ، حيث انتهت ثلاث مباريات فقط من آخر تسع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز ، ولم يتم تسجيل سوى 26 هدفًا في الدوري الممتاز في ملعب ستامفورد بريدج هذا الموسم – أقل عدد من بين جميع الملاعب العشرين.

قبل رحلته إلى فيلا بارك ، قاتل بورنموث ببسالة ضد مانشستر سيتي ، وكان قريبًا بشكل مؤلم من حرمان متصدر الدوري أرسنال وأبقى ليفربول في مأزق في الفوز 1-0 على الريدز ، لكن فريق أوناي إيمري تمتع بالكثير من اللدغات . في الكرز.

استغرق الأمر سبع دقائق فقط لسحب الدم من خلال دوجلاس لويز ، وسرعان ما أصبح الصبر هو اسم مباراة فيلا ، لكن الأسود ضرب مرتين أخريين في الدقائق العشر الأخيرة عبر جاكوب رامسي وإميليانو بوينديا ليضعوا بورنموث بالسيف بثقة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم يلا شوت لايف

مع ظهور 10 نقاط من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يمكن القول إن الاستراحة الدولية جاءت في أسوأ وقت بالنسبة إلى الأسود صاحب المركز الحادي عشر ، الذين يجلسون خلف تشيلسي فقط بفارق الأهداف ويمكن أن يقتحموا النصف العلوي إذا كانت النتائج تسير في طريقهم هذا عطلة نهاية الاسبوع.

منذ عودة مدرب أرسنال السابق إلى مشهد الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل فيلا في جميع مبارياته الـ16 التنافسية تحت قيادة إيمري ، وفي المرة الأخيرة التي خاض فيها خمس مباريات في الدوري بدون هزيمة ، كانت المباراة الخامسة في هذا النمط 1-1 التعادل مع تشيلسي.

ومع ذلك ، فقد فاز البلوز 2-0 في فيلا بارك مرة أخرى في أكتوبر – ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى بعض حراسة المرمى الملهمة من قبل كيبا أريزابالاجا – وانتهت رحلة واحدة فقط من آخر 17 رحلة ليونز إلى ستامفورد بريدج بالفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى