تونس استراليا.. مشاهدة مباراة تونس واستراليا كأس العالم فيفا قطر

تونس ضد استراليا اليوم بث مباشر حيث تنطلق مباراة تونس اليوم بث مباشر في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم عندما يواجه منتخب استراليا بث مباشر في قطر، إذ يمكن مشاهدة مباراة تونس واستراليا بث مباشر قناة بين سبورت الناقلة لمباريات كأس العالم 2022.

وقبل مباراة استراليا وتونس اليوم مباشر، يتميز الفريق التونسي بمزيج من اللاعبين المحليين والأوروبيين مع تقديم الخبرة أيضًا. لاعبان فقط – حارس المرمى أيمن دهمين والمدافع نادر غندري – خاضا أقل من 10 مباريات دولية باسمهما، يتصدر هدافي منتخب تونس وهبي الخزري والقائد يوسف المساكني الفريق بينما تأتي المواهب الشابة على شكل لاعب وسط مانشستر يونايتد هانيبال مجبري المعار إلى برمنغهام سيتي.

في مواجهة تحول لمدة ثلاثة أيام ، أشار غراهام أرنولد بالفعل إلى إمكانية إجراء تغييرات في الفريق ضد تونس. كما حصل آرون موي وميتش ديوك وجاكسون إيرفين على بطاقات صفراء ضد فرنسا ، والتي من المحتمل أن تظهر في تفكير أرنولد في المباراة.

مشاهدة مباراة استراليا وتونس بث مباشر يلا شوت اليوم كأس العالم

أثناء اللعب في قطر كان بمثابة منزل بعيدًا عن وطنه بالنسبة إلى المنتخب الأسترالي ، تتمتع تونس بدعم كبير في قطر حيث يعيش ما يقدر بنحو 30 ألف وافد في الدوحة. مع حشد كبير من الجماهير والكثير على المحك لكلا الفريقين ، تلوح المباراة في الأفق باعتبارها معركة كأس العالم الآسرة.

التصنيف العالمي لمنتخي تونس واستراليا

منتخب أستراليا: 38

منتخب تونس: 30

سجل كريج جودوين ، الذي سجل بعد ثماني دقائق و 23 ثانية ، أقرب هدف لأستراليا على الإطلاق في إحدى مباريات كأس العالم ، بينما كانت هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الفريق 1-0 في مباراة في البطولة منذ عام 2010 ضد صربيا (تيم كاهيل ، الدقيقة 69.

في سن 18 و 68 يومًا ، أصبح قرنق كول أصغر لاعب كرة قدم يلعب في كأس العالم عندما خرج من مقاعد البدلاء ضد فرنسا. وبذلك أصبح تاسع أصغر لاعب في التاريخ يشرف على كأس العالم، وخسرت أستراليا 11 مباراة من أصل 17 مباراة في كأس العالم (65٪) ، وهي أعلى نسبة مشتركة بين أي دولة للعب أكثر من 10 مباريات في البطولة (المملكة العربية السعودية 65٪ أيضًا).

بث مباشر مباراة تونس واستراليا مباشر ومجاني بدون تقطيع كورة لايف

وقبل مباراة تونس واستراليا اليوم بث مباشر أصبح هانيبال مجبري (19 عامًا و 305 م) ثاني مراهق فقط يظهر لتونس في كأس العالم بعد ياسين الشيخاوي (19 عامًا و 265 يومًا) مقابل المملكة العربية السعودية في عام 2006.

سجلت تونس شباكها النظيفة الثانية فقط في 16 مباراة في المونديال ، فيما كانت المواجهة الأخرى أمام ألمانيا عام 1978 (0-0).

كانت هناك 24 تسديدة دون هدف واحد بين الدنمارك وتونس – وهو أكبر عدد من التسديدات المسجلة في التعادل السلبي في المونديال منذ هولندا ضد كوستاريكا في يوليو 2014 (26 تسديدة).

15 من أصل 24 تسديدة في هذه المباراة بين الدنمارك وتونس جاءت من ركلة ركنية – وهي أعلى نسبة سجلت في مباراة واحدة في كأس العالم منذ عام 1966.

سوكيروس منتخب المغرب في معسكره يستعد لمباراة كأس العالم الثانية ضد تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واسبانيا في كأس العالم FIFA قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس واسبانيا في كأس العالم هي قنوات بين سبورت القطرية كما تبث المباراة ضد تونس مباشرة ومجانية على SBS وبثها مباشرة على SBS On Demand في أستراليا.

بطاقة تقديم مباراة تونس واستراليا بث مباشر كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ المجموعة D الجولة الثانية

تونس ضد أستراليا

موعد مباراة تونس واستراليا اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

ملعب مباراة تونس واستراليا: ملعب الجنوب الوكرة

متى تلعب مباراة تونس وأستراليا تنطلق المباراة: 9:00 مساءً (بتوقيت شرق أستراليا)

ويمكن مشاهدة مباراة تونس واستراليا مباشر ومجاني على SBS و SBS On Demand

يحتضن استاد “الجنوب” مباراة تونس وأستراليا، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

آمال كبيرة تعلقها الجماهير التونسية على حجز منتخب نسور قرطاج بطاقة التأهل، إلى الدور التالي من البطولة بالفوز على استراليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى