أهداف تونس في فرنسا.. مشاهدة ملخص مباراة تونس وفرنسا مونديال فيفا 2022

تونس ضد فرنسا مباشر تنطلق مباراة تونس اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة مباراة تونس وفرنسا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022.

فرنسا ضد تونس مباشر اليوم إذ أنه من المتوقع أن يجري مدرب فرنسا ديدييه ديشان عدة تغييرات في مباراة المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 اليوم الأربعاء مع تونس على ملعب المدينة التعليمية.

منتخب فرنسا حامل اللقب استطاع حجز مكانه في دور الستة عشر بعد فوزه على الدنمارك 2-1 في نهاية الأسبوع ، ويحتاج فقط إلى التعادل يوم الأربعاء للتقدم كفائز بالمجموعة.

مشاهدة مباراة فرنسا وتونس بث مباشر يلا شوت كورة 365 اليوم في كأس العالم

لدى ديشان اهتمام جديد بالإبلاغ مع حارس المرمى ألفونس أريولا (في الخلف) ، لذلك يمكن أن يحصل ستيف مانداندا على فرصة نادرة بدلاً من هوجو لوريس هنا ، على الرغم من عودة لاعب وست هام يونايتد إلى التدريبات الكاملة.

قبل مباراة تونس وفرنسا اليوم مباشر على الرغم من أن رافائيل فاران قد عاد لتوه من مشكلة في أوتار الركبة ، إلا أن لاعب مانشستر يونايتد يقال إنه من المقرر أن يحتل مكانه ، لكن إبراهيما كوناتي يتوقع استرجاعه.

مباراة المنتخب الفرنسي قد تشهد بنيامين بافارد في خط للعودة إلى مركز الظهير الأيمن ، ومن المفهوم أن ديشان يفكر في لعب دور الظهير الأيسر لإدواردو كامافينجا لتخفيف الضغط على ثيو هيرنانديز .

تشكيل فرنسا ضد تونس المتوقع اليوم في كأس العالم فيفا 2022 قطر

يتنافس كل من ماتيو جندوزي ويوسف فوفانا على الانطلاق في غرفة محرك Bleus ، لكن من المفترض أن كيليان مبابي – الذي جاء بهدفين ضد الدنمارك – ليس لديه أي نية للراحة.

إذا فازت رغبة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في اللعب في النهاية ، فقد ينضم إليه وجهان جديدان هما ماركوس تورام وكينغسلي كومان في خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يتكون التشكيل الأساسي المحتمل لمنتخب فرنسا: مانداندا ؛ بافارد ، كوناتي ، فاران ، كامافينجا ؛ جندوزي ، فوفانا ؛ كومان ، جريزمان ، مبابي ؛ تورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى