مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش مباشر اليوم يلا شوت

مباشر مباراة ريال مدريد اليوم هي المباراة الأخيرة التي يخوضها الريال اليوم مباشر قبل مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإسباني موسم 2023.

مباشر ريال مدريد اليوم تويتر يستضيف ريال مدريد قادش اليوم مباشر حيث يتطلع الريال اليوم إلى تحقيق فوزه الحادي عشر في الليجا، قبل استئنافه في 30 ديسمبر المقبل في 9:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، مباشر مباراة ريال مدريد قادش.

وتعد مباراة قادش وريال مدريد اليوم هي آخر مباراة لريال مدريد مباشر قبل كأس العالم 2022 في قطر ، حيث سيودع الريال 2022 هذا في سانتياغو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

موعد مباراة ريال مدريد اليوم حيث يستضيف رجال كارلو أنشيلوتي قادش الليلة في مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني الليغا في تمام الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي وسيهدفون إلى انتزاع ثلاث نقاط حيوية في معركة الصراع على صدارة لقب الدوري الإسباني الذي تحتل برشلونة اليوم في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز.

هدف ريال مدريد اليوم الذي لم يهزم على أرضه هو تحقيق فوزه الحادي عشر في الليغا هذا الموسم. لقد حققوا سبعة انتصارات وتعادلين في البرنابيو على طول المسابقتين اللتين خاضا فيهما بمتوسط ​​2.5 هدف لكل مباراة. أفضل الهدافين في ملعبنا هم فييني جونيور برصيد 6 أهداف ورودريجو وفالفيردي 5 أهداف.

يختتم المدريديستا الربع الأول من الموسم الرسمي أمام الفريق الأندلسي. ابتداءً من 10 أغسطس 2022، بفوزهم بكأس السوبر الأوروبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم مباشر

ريال مدريد الان يلعبون الآن مباراتهم الـ 21. حيث قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تجميد LaLiga حتى 30 ديسمبر بسبب كأس العالم ، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “يجب أن نصل الجزء الأول من الموسم إلى نتيجة جيدة”.

ووصل خصوم ريال مدريد إلى البرنابيو في المركز التاسع عشر بسجل انتصارين وخمسة تعادلات وست هزائم. ومع ذلك ، فقد حققوا نتائج جيدة في آخر مباراتين بالدوري الإسباني ، حيث تغلبوا على أتلتيكو مدريد وتعادلوا مع خيتافي.

سجل ستة لاعبين هدفًا لكاديز حتى الآن هذا الموسم ، وكان لاعب أكاديمية ريال مدريد السابق أليكس فرنانديز يتصدر القائمة بتسجيل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى