بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى فريق ريال مدريد ، بطل العالم للأندية FIFA ، إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستضيف إلتشي يوم الأربعاء.

بعد انتصاره في كأس العالم للأندية ، سيتعين على لوس بلانكوس تحويل تركيزه نحو الدوري الإسباني. يستعد ريال مدريد لاستضافة إلتشي صاحب المركز الأخير في سانتياغو برنابيو.

سيكون رجال كارلو أنشيلوتي متحمسين للعودة في الدوري بعد تعرضهم للهزيمة على يد مايوركا في المرة الأخيرة. بينما سيتطلع إلتشي المهدد بالهبوط إلى الاستمرار من حيث توقف أمام فياريال.

يخوض ريال مدريد هذه المواجهة بعد فوزه 5-3 على نادي الهلال السعودي في الدوري المحترف. أدى فوزهم على الهلال إلى تحقيق تاريخي للمرة الخامسة في كأس العالم للأندية للنادي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

سيتعين على رجال أنشيلوتي الآن التركيز على مطاردة برشلونة في الدوري الإسباني حيث يتخلفون بإحدى عشرة نقطة.

خسر لوس بلانكوس ثلاث مباريات فقط في الدوري في الموسم الجاري. لكن في الآونة الأخيرة ، لم يكونوا في أفضل حالاتهم. لقد فقدوا النقاط في ثلاث من آخر خمس مباريات. وجاءت هزيمتان من هزيمتهم بعد استراحة كأس العالم.

عانى ريال مدريد من هزيمة 1-0 على يد آر سي دي مايوركا آخر مرة في الدوري. استحوذ أبطال إسبانيا على الكرة وسددوا 20 تسديدة على المرمى لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع مايوركا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

سيتطلع رجال كارلو أنشيلوتي إلى التعافي والعودة إلى المسار الصحيح في الدوري، بقدر ما يتعلق الأمر بإلتشي ، فقد حققوا للتو فوزهم الأول في الدوري هذا الموسم في المرة الماضية.

كانت مباراة رائعة للفريق صاحب المركز الأخير ضد فياريال. تمكنوا من تجاوز الغواصة الصفراء ، بعد أن تكبدوا 13 خسارة في 19 مباراة قبل مواجهتهم.

بعد 19 محاولة فاشلة للمطالبة بالثلاثة ، تمكنوا أخيرًا من إنجاز المهمة ضد فياريال. هزم إلتشي الفريق باللون الأصفر 3-1 بفضل ثلاثية من بيري ميلا.

على الرغم من هذا الفوز ، لم يتغير شيء كثيرًا بالنسبة للفريق صاحب المركز الأخير. ولا يزال الفريق متأخراً بفارق عشر نقاط عن خيتافي صاحب المركز التاسع عشر لكن لديه مباراة مؤجلة.

لدى Los Franjiverdes مهمة كبيرة في أيديهم. ويتأخر بفارق 12 نقطة عن إسبانيول صاحب المركز 17 ولديه 18 مباراة مؤجلة للنجاة من الهبوط. إنها مهمة شاقة ولكن القليل من الانتصارات المتتالية يمكن أن تغير كل شيء بالنسبة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى