بث مباشر ريال مدريد وليفربول.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر حيث ستكون هذه المباراة تكرارًا لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021-22 ، حيث فاز ريال مدريد بلقبه الرابع عشر في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا في باريس مقابل ليفربول بقيادة يورغن كلوب.

كانت هذه هي الخسارة الثالثة لفريق كلوب في نهائي دوري أبطال أوروبا – وهي أكبر خسارة لأي مدرب ، بينما خسر يوفنتوس (خمسة) فقط نهائيات دوري أبطال أوروبا أكثر من ليفربول (ثلاثة).

على العكس من ذلك ، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي هو أول مدرب في تاريخ كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا يفوز باللقب في أربع مناسبات منفصلة. فاز الإيطالي بأربعة من نهائيات دوري أبطال أوروبا الخمسة التي خاضها ، وفشل فقط أمام ليفربول في عام 2005.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

في 21 عامًا و 320 يومًا ، أصبح فينيسيوس جونيور ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائي المسابقة لريال مدريد ، بعد ماركو أسينسيو في عام 2017 (21 عامًا و 133 يومًا) ، لكن السبب الرئيسي لفوزهم كان الحارس تيبوت كورتوا.

أنقذ البلجيكي تسعة تصديات ضد ليفربول في هذه المباراة ، وهو أكبر عدد على الإطلاق سجله حارس مرمى في نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA (منذ 2003-2004).

بشكل عام ، حاول ليفربول 24 تسديدة في هذا النهائي – 20 تسديدة أكثر من ريال مدريد. هذه هي أعلى حصيلة مسجلة (منذ 2003-2004) لفريق لم يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر

بينما حاول محمد صلاح ستة من هذه التسديدات – وهو أكبر عدد يسجله لاعب واحد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

منعت هذه الهزيمة ليفربول من الفوز بثلاثية الكأس في 2021-22 ، بعد أن حصل بالفعل على كأس الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

الغريب ، على الرغم من ذلك ، فشل الريدز في التسجيل في أي من نهائياتهم الثلاثة الموسم الماضي – الفوز باللقبين المحليين بركلات الترجيح. هذا يعني أنهم لم يسجلوا أي هدف في خمس ساعات ونصف من كرة القدم في النهائيات الكبرى في 2021-22.

شارك فيني جونيور بشكل مباشر في سبعة أهداف في آخر ثماني مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا UEFA (خمسة أهداف وصنعان)، مع ثلاثة من هؤلاء الذين شاركوا في مباريات خارج أرضهم ضد الفرق البريطانية – وتمريرة حاسمة في ستامفورد بريدج (ضد تشيلسي) وأهداف على ملعب الاتحاد (ضد مان سيتي) وسيلتيك بارك (ضد سلتيك).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى