بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر الآن

نتطلع إلى مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تشهد أولى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الأسبوع لقاء ريال مدريد مع مانشستر سيتي في ملعب سانتياغو برنابيو مساء الثلاثاء.

ستكون هذه هي المناسبة التاسعة التي يلتقي فيها هذان الفريقان في المنافسة الأوروبية ، حيث تم تقسيم سجل المواجهات السابقة بالتساوي (ثلاثة انتصارات لكل منهما ، وتعادلين). لكن الشكل الأخير يفضل مانشستر سيتي ، حيث فاز فريق الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة من الأربعة الأخيرة. لكن ريال مدريد فاز بالمباراة الأخيرة بفوزه الدراماتيكي 3-1 في إياب نصف النهائي العام الماضي في إسبانيا.

قبل عودة ريال مدريد في تلك المباراة ، بدا أن مانشستر سيتي كان على وشك أن يصبح أول نادٍ إنجليزي يهزم ريال مدريد خارج أرضه في أكثر من مناسبة في دوري أبطال أوروبا – لديهم فرصة أخرى لتحطيم هذا الرقم القياسي في هذا اللقاء. فازت فرق من إنجلترا بأربعة فقط من 18 مباراة خارج أرضها في دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد (D4 L10) ، حيث فاز أرسنال وتشيلسي وليفربول مرة واحدة إلى جانب مان سيتي.

توقع أهداف في هذه اللعبة. شهدت آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا UEFA بين ريال مدريد (ثمانية) ومانشستر سيتي (تسعة) 17 هدفًا ، بمتوسط ​​4.3 لكل مباراة. بينما سجل مان سيتي 31 تسديدة على المرمى مقارنة بـ17 لريال مدريد في تلك المباريات الأربع ، سجل الفريق الإسباني 47٪ من محاولاتهم على المرمى ، مقارنة بـ 29٪ للمواطنين.

مع توقع الأهداف ، لماذا لا تستفيد من عرض السداد المبكر لـ bet365 للفرق التي تقدم هدفين في المباراة ؟ الأمر بسيط: بالنسبة للرهانات الفردية ، إذا تقدم الفريق الذي عادت للفوز به بهدفين في أي مرحلة خلال المباراة ، فإن رهان الفوز الخاص بك يتم دفعه كفائز بالكامل بغض النظر عما إذا كان الخصم سيعود للتعادل أو الفوز بالمباراة.

لم يفز بيب جوارديولا بدوري أبطال أوروبا UEFA كمدرب منذ 2011 مع برشلونة ، ويواجه المدرب الذي حقق أكبر عدد من ألقاب كأس دوري أبطال أوروبا في التاريخ: كارلو أنشيلوتي (أربعة).

يأمل جوارديولا في تجنب المزيد من خيبة الأمل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في هذه المواجهة – إذا خرج فريقه من مانشستر سيتي أمام لوس بلانكوس ، فإنه سينضم إلى جوزيه مورينيو في أن يصبح المدرب ليخسر أكثر مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في هذه المواجهة. تاريخ المسابقة (ستة). إذا تقدم من خلال هذه التعادل ، فإن آمال مانشستر سيتي في تحقيق ثلاثية تاريخية لا تزال حية إلى حد كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى