أهداف فرنسا وهولندا الان.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا وهولندا اليوم مباشر يلا شوت في تصفيات يورو 2023

بعد ثلاثة أشهر من خسارة نهائي كأس العالم 2022 ، ترحب فرنسا بهولندا في استاد فرنسا في مباراتها الافتتاحية في تصفيات بطولة أوروبا 2024 يوم الجمعة.

يتنافس العملاقان الأوروبيان على صدارة المجموعة الثانية ، وينضم إليهما اليونان وجمهورية أيرلندا وجبل طارق.

دخلت فرنسا نهائي كأس العالم 2022 في قطر وهي تسعى لأن تصبح ثالث دولة في التاريخ ، بعد إيطاليا والبرازيل ، لتفوز بألقاب متتالية بعد فوزها في روسيا قبل أربع سنوات.

ربما يكون كيليان مبابي الحائز على الحذاء الذهبي قد سجل ثلاثية رائعة – الثانية فقط في تاريخ نهائي كأس العالم – للمساعدة في إنقاذ التعادل 3-3 في 120 دقيقة آسرة ، لكن المنتخب الفرنسي فشل في النهاية بركلات الترجيح ، حيث فازت الأرجنتين 4-2 ليصبحوا أبطالًا لأول مرة منذ 36 عامًا.

بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا اليوم مباشرة

على الرغم من حزنهم في نهائيات كأس العالم ، مدد المدير الفني ديدييه ديشان عقده حتى عام 2026 ومكلفًا بإعادة بناء فريق فرنسي مختلط بوجوه جديدة ونجوم مألوفين يمكنهم الاستمرار في المنافسة على جميع الجبهات.

لم تفز فرنسا ، التي احتلت المرتبة الثالثة في العالم من قبل الفيفا بعد البرازيل والأرجنتين ، ببطولة أوروبا منذ عام 2000 ، لكنها تتباهى بسجل قوي في التصفيات حيث خسرت واحدة فقط من آخر 19 مباراة من هذا القبيل ، بنتيجة 2-0. الهزيمة خارج الديار أمام تركيا في يونيو 2019 هي البقعة الوحيدة على دفتر ملاحظاتهم خلال هذه الجولة.

ومع ذلك ، عانى المنتخب الأزرق من هزيمتين على أرضه في ثلاث مباريات تنافسية العام الماضي ، حيث خسر أمام كل من الدنمارك وكرواتيا في يونيو خلال حملة مخيبة في دوري الأمم حيث احتلوا المركز الثالث وتجنبوا الهبوط من الدوري الأول بصعوبة.

مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا اليوم بث مباشر يلا شوت

حرصًا على التعافي من النكسات الأخيرة ، سيحاول ديشان وزملاؤه أن يتخيلوا فرصهم في التقدم من مجموعتهم المؤهلة إلى بطولة أوروبا 2024 ، وفي حين أن الحصول على المركز الأول على هولندا ليس أمرًا مفروغًا منه ، فإن سلسلة انتصاراتهم الخمسة في لقاءاتهم الستة الأخيرة مع الفريق أورانجي يبشر بوقت طويل قبل مسابقة يوم الجمعة.

اعتبر الكثيرون فريق لويس فان جال الهولندي خيولًا سوداء في كأس العالم 2022 ، لكنهم عانوا من نفس مصير فرنسا ، وإن كان ذلك في وقت سابق من البطولة ، حيث خسروا أمام الأرجنتين الفائزة في ربع النهائي .

شهدت ثنائية متأخرة مثيرة من Wout Weghorst تأخر فريق Oranje من هدفين لإنقاذ التعادل 2-2 في 90 دقيقة ، وحسمت المنافسة النارية في النهاية بركلات الترجيح ، مع غياب Virgil van Dijk و Steven Berghuis من مسافة 12 ياردة في 4. -3 هزيمة بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى