أهداف فرنسا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم مونديال فيفا beIN SPORTS

بث مباشر مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم يلا شوت لكن لماذا نتوقع فوز أبطال العالم اليوم الأحد، إذ تلتقي فرنسا وبولندا في نهائيات كأس العالم 2022 بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022، على أن يتأهل الفريقان إلى ربع نهائي المسابقة.

أنهى البلوز ، بطل العالم ، مرحلة المجموعات بهزيمة 1-0 أمام تونس ، لكن ما مجموعه ست نقاط كان كافياً لهم للانتهاء من صدارة المجموعة الرابعة متقدماً على أستراليا.

في غضون ذلك ، عانت بولندا من الخسارة 2-0 أمام الأرجنتين في آخر مباراة بالمجموعة ، لكنها تمكنت من احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة لتتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة، تشير الإحصائيات إلى فوز فرنسا في هذه المباراة ، حيث استمتع البلوز بأفضل مواجهاتهم مع بولندا عبر التاريخ.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت في كأس العالم

في الواقع قبل مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر فاز بطل العالم بثماني مباريات من أصل 16 مباراة خاضها ضد منافسه يوم الأحد ، وعانى من ثلاث هزائم فقط في هذه العملية.

لم تهزم بولندا في الواقع فرنسا منذ فوزها 4-0 في مباراة ودية في أغسطس 1982 ، على الرغم من أن لقاءهما الوحيد في نهائيات كأس العالم حقق فوزًا على بولندا ، حيث انتصر فريق وايت ريدز في مباراة تحديد المركز الثالث. مسابقة 1982.

لم يخسر البلوز في آخر سبع مباريات مع بولندا ، رغم ذلك ، حافظ على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث الأخيرة مع زميله في أوروبا.

كما أن بولندا تفتقر إلى الخبرة نسبيًا على هذا المستوى ، حيث عاد موقعها الأخير في دور الـ16 عام 1986. وبالفعل ، انتهت آخر ثلاث نسخ لكأس العالم قبل ذلك في دور المجموعات.

بث مباشر مباراة بولندا وفرنسا اليوم يلا شوت كورة 365 جول العرب

علاوة على ذلك ، ظهرت فرنسا في هذه المرحلة في خمس مناسبات منذ انطلاق دور الـ16 في عام 1986 وتقدمت من جميع المواجهات الخمس – 1986 و 1998 و 2006 و 2014 و 2018.

من ناحية أخرى ، سجلت بولندا خمس تسديدات فقط على المرمى في مبارياتها الثلاث في كأس العالم هذه ، ومن غير المرجح أن يكون لديها الكثير من الفتحات الواضحة أمام أبطال العالم.

كان كيليان مبابي في حالة ممتازة لفريق ديدييه ديشان ، في غضون ذلك ، سجل ثلاث مرات وقدم تمريرة حاسمة واحدة ، بينما كان لديه تسع تسديدات (16) أكثر من أي لاعب فرنسي آخر في البطولة ، مع مهاجم باريس سان جيرمان. بطولة لبلده في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى