اهداف كوريا الجنوبية وغانا.. مشاهدة ملخص مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم مونديال كأس العالم

كوريا الجنوبية ضد غانا لحظة بلحظة يمكن مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وغانا اليوم في البث المباشر الذي يوفره موقع “تريندات مصر”، حيث تخوض غانا ممثل إفريقيا المبارة الثانية في مونديال قطر 2022 وتلعب مباراة غانا وكوريا الجنوبية عصر اليوم الإثنين.

وابتهج مشجعو كوريا الجنوبية بعودة لياقة سون هيونج مين ، الذي ارتدى قناعًا وقائيًا ضد أوروجواي بعد تعرضه لكسر في محجر العين مؤخرًا وخاض المباراة سالماً.

ومع ذلك قبل مباراة كوريا الجنوبية وغانا بث مباشر اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، فإن زميله هوانج هي تشان مهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز – الذي كان بديلاً غير مستخدم يوم الخميس – يتعامل مع ألم في أوتار الركبة ولن يكون قادرًا على الظهور هنا.

بث مباشر ماتش غانا وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس العالم

كما تم تسليم بينتو قلقًا بشأن قلب الدفاع الرئيسي كيم مين جاي ، الذي كان يتعامل مع عدم الراحة في ربلة الساق ويصنف على أنه شك في المسابقة.

أما بالنسبة لغانا ، فقد اصطف أوتو أدو في تشكيل دفاعي ثقيل لمواجهة البرتغال ، والتي كادت أن تؤتي ثمارها ، لكن الحاجة إلى النصر قد تشهد تحول النجوم السوداء إلى دفاع مكون من أربعة لاعبين هنا.

يجب أن يعمل Addo مع جميع اللاعبين الـ 26 في اجتماع يوم الاثنين ، حيث من المحتمل أن يؤدي أي تغيير في النظام إلى تعريض مكان محمد ساليسو للخطر حيث يضغط بوكاري وكمال الدين سوليمانا للعودة في وضع هجومي أكثر.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وغانا بث مباشر يلا شوت مونديال كورة لايف العمدة

أندريه أيو ربح معركة الأخوين مع جوردان أيو لبدء الخسارة أمام البرتغال ، وكان هدف رجل السد في المرة الأخيرة كافياً لرؤيته يحتفظ بمكانه إلى جانب ويليامز.

تدرب أندريه أيو بشكل منفصل عن الفريق جنبًا إلى جنب مع الظهير الأيمن Alidu Seidu يوم الجمعة ، لكن لا يوجد ما يشير إلى أن الثنائي لن يكون جاهزًا يوم الاثنين.

تشكيل كوريا ضد غانا المتوقع اليوم

التشكيلة المحتملة لكوريا الجنوبية:
سونغ جيو. مون هوان ، مين جاي ، يونغ جوون ، جين سو ؛ جونغ ، إن-بيوم ؛ نا ، لي ، سون ؛ Ui-jo

تشكيل غانا ضد كوريا اليوم المتوقع:
آتي زيغي. لامبتي ، أمارتي ، دجيكو ، بابا ؛ بارتي ، عبد الصمد ؛ سليمانا ، كودوس ، أيو أيو ؛ وليامز

تاريخ مواجهات كوريا الجنوبية وغانا قبل كأس العالم قطر 2022

كوريا الجنوبية ضد غانا 1-1
تم كسر مرونة غانا الدفاعية السابقة بسهولة من قبل البرتغال ، لكنهم أظهروا الكثير من الحس الهجومي في الطرف الآخر ولا ينبغي أن يكون لديهم مشكلة في إزعاج خط الدفاع الكوري الجنوبي.

أثبت فريق بينتو قيمته أمام أوروجواي ، وعلى الرغم من ذلك ، لا يسعنا إلا أن نتخيل معركة حامية الوطيس تنتهي مع تقاسم الغنائم بينما يتجه السباق على المركز الثاني إلى القمة.

سجل المنتخب الكوري لكرة القدم نقطة ثمينة في المباراة الأولى لكأس العالم في قطر.

وتعادل المنتخب الوطني لكرة القدم (المصنف 28 في تصنيفات الفيفا) بقيادة المدرب باولو بينتو بنتيجة 0-0 في ذهاب المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ضد أوروغواي (المرتبة 14) التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية في الريان. وقطر في 24. ويلعب المنتخب الوطني المباراة الثانية ضد غانا في نفس المكان يوم 28 الساعة 10:00 مساء بتوقيت كوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى