بث مباشر لعبة الاتحاد والرائد مباشرة.. مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر دوري روشن يوتيوب

سيواجه الاتحاد الرائد يوم الخميس في مباراة الجولة 18 من دوري المحترفين، وستشهد المباراة اختبار الاتحاد صاحب المركز الثاني مهاراته مع الرائد الذي يحتل حالياً المركز العاشر في الترتيب.

آخر مرة كان فيها الاتحاد والرائد ضد بعضهما البعض ، انتهت المباراة بنتيجة 0: 1 على الاتحاد. التقى الفريقان في 9 سبتمبر 2022.

يتمتع الاتحاد بثلاثة انتصارات متتالية ولم يخسر أي هزيمة في آخر ثماني مباريات. خلال المواجهات العشر السابقة ، لم يتمتع الفريق المضيف بميزة كبيرة حيث أن الانتصارات الثلاثة على أرضه و 3 انتصارات خارج الأرض تشير بوضوح إلى ذلك.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم مباشرة

شهدت اثنتان من المواجهات الخمسة الأخيرة إصابة كلا الفريقين بالشباك الخلفية وسجل اثنان أكثر من هدفين ونصف. خلال تلك الفترة الزمنية ، نجح الرائد في الحفاظ على شباكه نظيفة ، وقصر الاتحاد منافسه على أي أهداف في ثلاث من المباريات. انتهت المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين بإجمالي 9 أهداف.

أثبتت جهود الاتحاد أنها كافية لتأمين فوز 0: 3 خارج أرضه على الاتفاق في مباراة دوري المحترفين التي أقيمت في 16 فبراير. حقق الفريق سلسلة انتصارات متتالية ولم يخسر في آخر ست مباريات.

وقبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر لم يتأثر أداء الاتحاد بشكل كبير بعامل اللعب على أرضه أو خارج أرضه في آخر 10 مواجهات. أدى ذلك إلى 4 انتصارات على أرضه و 5 انتصارات خارج الأرض. كانت القرعة نتيجة مباراة واحدة فقط من المباريات العشر السابقة التي شارك فيها النادي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت

من أصل آخر خمس مواجهات مع الاتحاد ، أنتجت أربعة أكثر من 2.5 هدف وشهد واحد أهدافًا في كلا الطرفين. خلال هذا الإطار الزمني ، تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم أربع مرات، وتم تسجيل هدف واحد على الأقل في جميع مباريات الفريق.

وجاء الرائد أمام الوحدة يوم الجمعة وانتهت المباراة بالتعادل 2: 2 خارج الديار. يخوض الفريق مباراتين دون خسارة، ويفتخر بفوز واحد وتعادل واحد.

وقبل مباراة الاتحاد اليوم تبين أن اللعب في المنزل لم يكن مفيدًا خلال اجتماعات الرائد العشرة السابقة ، حيث سجل الطرف المضيف 3 انتصارات وحقق الفريقان المسافرا 5 انتصارات.

عندما نلقي نظرة على آخر خمس مباريات للفريق ، نرى أن جميعها باستثناء واحدة انتهت بأكثر من 2.5 هدف ، وأربعة منهم سجل الفريقان المعنيان.

خلال هذه المباريات ، فشل الرائد في الحفاظ على نظافة شباكه ولم يتمكن من التسجيل في مباراة واحدة فقط. على مدار مباريات الفريق الخمس السابقة ، سجل اللاعبون 3.8 هدفًا في المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى