بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وليون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة جول Kora Goal

بث مباشر مباراة ليفربول وليون مباشر اليوم إذ يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وليون الان وضع غابرييل ماجالهايس وإدي نكيتياه وفابيو فييرا أرسنال في المقدمة 3-0 قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول ، وعلى الرغم من أن أرتيتا جلب ما لا يقل عن تسعة لاعبين من الأكاديمية في الدقائق العشرين الأخيرة ، إلا أن آرسنال لا يزال يبدو وكأنه الفريق الأكثر احتمالية يسجل مرة أخرى.

أوقف حارس مرمى أرسنال الثالث كارل هاين أيضًا أربع ركلات جزاء – بما في ذلك محاولة شنيعة في بانينكا من ريان شيركي – في ركلات الترجيح لتأمين نقطة إضافية لأرسنال من خلال النجاح 2-1 ، واعترف لوران بلان بأن النتيجة الإيجابية الوحيدة من كانت إهانة يوم الخميس أن جانبه “ركض كثيرًا”.

تلقى ليون أيضًا ثلاثة أهداف في الفوز الودية 5-3 على أوهايو لوفين في بداية الشهر ، وبعد نهاية كأس السوبر في دبي ، سيواجه فريق Les Gones سوشو ومونزا في 17 و 22 ديسمبر على التوالي قبل استئناف دوري الدرجة الأولى المتعثر. حملة خارج أرضه إلى بريست في 28 ديسمبر.

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر اليوم

التقى ليفربول وليون مرتين فقط على الإطلاق في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2008-2009 ، حيث عاد لي جون من الخلف ليسجل فوزًا متأخرًا 2-1 على ملعب آنفيلد قبل الاعتماد على تسديدة في الدقيقة 90 من ليساندرو لوبيز لإنقاذ 1-1 تعادل على أرض الوطن.

لن تلعب ثروة ليفربول من ممثلي كأس العالم أي دور في كأس السوبر دبي ، حيث يستعد جوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكر وفيرجيل فان ديك وإبراهيما كوناتي للمعركة في ربع النهائي.

وخرج لاعب داروين نونيز أوروجواي من دور المجموعات ، ومن المقرر أن يصل المهاجم إلى منطقة الشرق الأوسط الأسبوع المقبل ، لكنه لن يكون متاحًا لمواجهة ليون . في هذه الأثناء ، يظل ديوجو جوتا وآرثرغائبين بسبب إصاباتهما الطويلة الأمد .

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

في ملاحظة سلبية أخرى ، عانى لويس دياز من انتكاسة في شفائه من إصابة في الركبة ، لكن نابي كيتا الذي لم يحالفه الحظ – والذي ظهر هذا المصطلح الوحيد في درع المجتمع – يحرز تقدمًا جيدًا في إعادة تأهيله من مشكلة في الفخذ.

وسط غياب العديد من نجوم الفريق الأول ، يجب تسليم أمثال كالفين رامزي وفابيو كارفالو بداية قوية في التشكيلة الأساسية قبل أن يقرع كلوب التغييرات ، مع بن دوك البالغ من العمر 17 عامًا من بين أولئك الذين يأملون في الحصول على دقائق لا تقدر بثمن.

بالنسبة إلى ليون ، لا يزال نيكولاس تاغليافيكو ممثل الأرجنتين خارج أرضه مع بطل كوبا أمريكا في قطر ، بينما يستمتع كارل توكو إيكامبي بإجازة طويلة بعد خروج الكاميرون من دور المجموعات.

تمكن Corentin Tolisso – الذي تلاشت آماله في كأس العالم بسبب مشاكله المستمرة من الإصابة – من إكمال 62 دقيقة من الخسارة أمام آرسنال ، تاركًا جيروم بواتينج (الركبة) غائبًا وحيدًا عن ليون في المباراة النهائية في دبي.

بث مباشر ليفربول اليوم مباشر يلا شوت

لم يكن من المستغرب أن بلان أجرى 11 تغييرًا كاملاً خلال مباراة الخميس وسيتبنى بلا شك أسلوبًا مشابهًا هنا ، ولكن لا يزال يتعين على التشكيلة الأساسية المتمرسين أن تضم أمثال ألكسندر لاكازيت وموسى ديمبيلي وماكسينس كاكيريت .

تشكيلة ليفربول المحتملة: كيلير. رامزي ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ؛ إليوت ، تياجو ، ميلنر ؛ صلاح ، فيرمينو ، كارفالو

تشكيلة ليون المحتملة: لوبيز. غوستو ، لوكيبا ، ديوماندي ، هنريكي ؛ العوار ، Lepenant ، Caqueret ؛ تيتي ، لاكازيت ، ديمبيلي

كلمات SM خلفية خضراء

ليفربول 3-1 ليون

لا يزال يعاني من أداء سيئ ضد آرسنال ويواجه فريق ليفربول ذو الأرجل الجديدة ، ظهر شرق أوسط بائس آخر على أوراق ليون.

أعاد رجال كلوب اكتشاف لمساتهم الذهبية قبل احتلال كأس العالم مركز الصدارة ولن يواجهوا أي مشكلة في تحقيق نجاح باهر ، ونتوقع أيضًا أن يحصل الريدز على النقطة الإضافية المعروضة في ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى