مباشر أهداف ليفربول الآن.. مشاهدة أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي.. هدف محمد صلاح

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت بنس واحد لأفكار دانييل ليفي بينما كان مان يونايتد يتقدم 2-0 على توتنهام قبل نهاية الشوط الأول يوم الأربعاء ، حيث أن المخلصين من توتنهام – الذين سيتم تعويض بعضهم بشكل مثير للجدل عن رحلاتهم البائسة إلى نيوكاسل – جعلوا مشاعرهم تجاه رئيس المحتقر واضح جدا حقا.

ومع ذلك ، مهما كانت كلمات الاختيار التي قالها ماسون عن لاعبيه المكتئبين في الشوط الأول ، فقد حفزت توتنهام ، ودخل Lilywhites حقبة ما بعد كريستيان ستيليني بنقطة جديرة بالثقة حيث رد بيدرو بورو وسون هيونج مين على جادون سانشو وماركوس راشفورد . جهود سابقة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر في حين أن هذا السحب الذي تم تحقيقه بشق الأنفس سيمنح ماسون – الذي لم يتم ترقيته بشكل مفاجئ إلى الدرجة الأولى عندما غادر أنطونيو كونتي – شيئًا للبناء عليه ، إلا أنه لم يفعل شيئًا يذكر لتعزيز آمال توتنهام العابرة في اقتحام المراكز الأربعة الأولى ، ويحتل المركز الخامس في التصنيف العالمي. ست نقاط أسوأ من مان يونايتد ، الذي لديه زوج من المباريات في متناول اليد.

كانت مباراة يوم الخميس لا تزال تحسنًا كبيرًا من هزيمتهم 6-1 على يد نيوكاسل يونايتد ، لكن الشوط الذي استمر سبع مباريات دون شباك نظيفة يجعل القراءة قاتمة قبل رحلة ضريبية إلى آنفيلد ، والزائرين لم يفزوا في سبع مباريات متتالية خارج الديار. المباريات منذ التغلب على بريستون نورث إند في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير.

علاوة على ذلك ، أدى فوز ليفربول 2-1 على ملعب توتنهام هوتسبير في نوفمبر إلى تمديد مسيرة ليليوايتس الخالي من الانتصارات ضد الريدز إلى 11 مباراة منذ مهمة الهزيمة 4-1 في أكتوبر 2017 ، لكنهم خرجوا من آنفيلد بالتعادل 1-1 إلى أسمائهم الموسم الماضي – شريحة من الغنائم لن تفعل أي من الأربعة الأوائل خارج عالم الخير هذه المرة ، على الرغم من ذلك.

لا يزال ليفربول يتقدم بدون الغائبين على المدى الطويل ستيفان باجسيتيك (المقرّب) وكالفن رامزي (الركبة) ، وكان على ليفربول أيضًا الاستغناء عن إبراهيما كوناتي للفوز على وست هام بسبب بعض المخاوف بشأن عبء العمل.

أكد كلوب بعد المباراة أن اللاعب الفرنسي لم يكن يعاني من أي نوع من الإصابات ، لذلك يجب عليه العودة فورًا إلى خط الدفاع هنا – خفض ماتيب الفائز بالمباراة إلى مقاعد البدلاء في هذه العملية – بينما مشكلة روبرتو فيرمينو العضلية لن تلتئم في الوقت المناسب ليوم الأحد أيضًا. قد يكون لدى نابي كيتا فرصة ضئيلة في العودة من مصدر قلق مماثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى