بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر يلا شوت كورة لايف

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم إذ أكد ليفربول خططه لقضاء العطلة الشتوية ، مع الإعلان عن مباريات ودية ضد ميلان وليون كجزء من كأس السوبر دبي.

باستثناء سبعة لاعبين في كأس العالم ، من المقرر أن يجتمع فريق ليفربول مرة أخرى في دبي في بداية ديسمبر لمعسكر تدريبي في الطقس الدافئ.

ينظر يورغن كلوب إلى هذه الفرصة على أنها مرحلة تمهيدية أخرى ، خاصة لأولئك الذين يعوضون الآن الوقت الضائع بعد الإصابة مثل لويس دياز وجويل ماتيب ونابي كيتا .

سيقضي الوقت في التدريب في منشآت عالمية المستوى بالإضافة إلى الترابط خارج الملعب ، استعدادًا للنصف الثاني المزدحم من الحملة التي تقاتل على أربع جبهات.

بث مباشر مباراة ليفربول وليون اليوم يلا شوت

كجزء من جدول الاستعدادات في الإمارات العربية المتحدة ، أكد ليفربول الآن المباريات الودية ضد ليون (11 ديسمبر) وميلان (16 ديسمبر).

وستقام المواجهة على ملعب آل مكتوم الذي يسع 15 ألف متفرج كجزء من بطولة كأس السوبر دبي التي تضم أرسنال .

لكن ليفربول لن يلعب مع أرسنال أثناء غيابه.

شكل تسجيل النقاط فريد من نوعه. ستكون هناك أربع مباريات في المجموع ، يلعب كل فريق مرتين. يتم منح الفرق ثلاث نقاط للفوز ونقطتين للتعادل.

بغض النظر عن النتيجة ، سيتم تطبيق العقوبات بعد كل مباراة ، مع منح نقطة إضافية للفائزين بركلات الترجيح. الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية البطولة سيتوج بطلاً لكأس السوبر دبي.

ستنطلق مباراة ليون في الساعة 2 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة ، بينما تبدأ مباراة ميلان في الساعة 3:30 مساءً. كلاهما سيبث مباشرة على LFCTV و LFCTV GO .

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر يلا شوت اليوم

سنغافورة – الخميس 14 يوليو 2022: لاعب ليفربول محمد صلاح (يسار) وكوستاس تسيميكاس خلال دورة تدريبية في الاستاد الوطني بسنغافورة قبل مباراة كأس ستاندرد تشارترد الودية قبل الموسم ضد كريستال بالاس.

كلوب قادر على استدعاء فريق قوي في دبي ، مع محمد صلاح وتياجو وآندي روبرتسون وروبرتو فيرمينو وهارفي إليوت من بين أولئك الذين سيغادرون.

توج ميلان نهاية النصف الأول من الموسم بفوزه 2-1 على فيورنتينا ، وتركه في المركز الثاني في الدوري الإيطالي ، بينما يحتل ليون المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد تعادله 1-1 مع نيس.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم تويتر

ستوفر المواجهة مع ميلان لقاءً سريعًا مع ديفوك أوريجي ، الذي انضم إلى العمالقة الإيطاليين في صفقة انتقال مجانية في الصيف وليس جزءًا من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم.

لاعبي ليفربول ليسوا في المونديال

كاويمين كيلير ، أدريان ، جو جوميز ، كوستاس تسيميكاس ، كالفن رامزي ، آندي روبرتسون ، جويل ماتيب ، نات فيليبس ، تياجو ، ستيفان باجسيتيك ، جيمس ميلنر ، نابي كيتا ، أليكس أوكسليد-تشامبرلين ، كورتيس جونز ، هارفي إليوت ، آرثر (المصاب) فابيو كارفالو ، روبرتو فيرمينو ، محمد صلاح ، لويس دياز ، ديوغو جوتا (مصاب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى