اهداف السيتي وليفربول اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم مباشر يلا شوت

عاد فريق مانشيستر سيتي إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولية مع ما كان تاريخياً من أصعب مهامه.

في حين أن المنافسين ليفربول ليسوا قوة الموسم الماضي ، فإن أي لقاء بين الفريقين اللذين سيطرا على مشهد اللقب في السنوات الأخيرة هو شأن كبير.

قد يكون فريق المدرب يورجن كلوب يمر بأوقات عصيبة لكنه هزم رجال بيب جوارديولا مرة أخرى في أكتوبر / تشرين الأول وصعدوا في المباريات الكبيرة ، مثل الفوز على مانشستر يونايتد 7-0.

كما أظهر السيتي علامات إجهاد إلى حد ما ، وإن لم يكن بدرجة ليفربول. يتخلف البطل عن آرسنال بفارق ثماني نقاط بعد موسم غير متسق أكثر بقليل مما كان عليه في السنوات الأخيرة.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

ومع ذلك ، فقد دخلوا فترة الاستراحة الدولية بعد أن سجلوا سبعة أهداف في مرمى ليفربول قبل أن يتغلبوا على بيرنلي 6-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي. هذا شعور ينذر بالسوء ، وسيتي بالتأكيد قادر على الاستمرار في مسابقات انتصارات طويلة.

لا يزال يتعين اتخاذ قرار بشأن إرلينج هالاند ، حيث أكد جوارديولا أن اللاعب الدولي النرويجي سيحتاج إلى جلسة تدريبية يوم الجمعة قبل التوصل إلى نتيجة.

بالنسبة لليفربول ، تم استبعاد نابي كيتا لكن داروين نونيز في المنافسة . يحرز تياجو ألكانتارا وجو جوميز تقدمًا جيدًا في عودتهما.

ستأتي المباراة في وقت مبكر جدًا بالنسبة إلى لويس دياز ، لكن كلوب أكد أن الجناح في “المراحل الأخيرة” من تعافيه.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

وصعد ليفربول في بعض المباريات الكبرى هذا الموسم لكن يبدو أن سيتي كان في حالة سيئة قبل الاستراحة. إذا لعب هالاند ، فإن دفاع كلوب المتسرب بالتأكيد ليس لديه ما يكفي لإيقافه في الاتحاد.

من المعروف أن الاستراحة الدولية تبتعد عن الفرق في هذه المرحلة من الموسم ، لكن السيتي لا يمكنه تحمل المزيد من الأخطاء إذا أراد إصلاح أرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حين أن المباريات بين سيتي وليفربول كانت مثيرة ، فإن الافتقار إلى التوازن في فريق الريدز سيعتمد عليهم ، خاصة وأن سيتي يبدو أقوى بكثير في وسط الملعب على الورق.

دفاع السيتي معصوم من الخطأ ويمكن أن يحصل ليفربول على بعض السعادة إذا تمكن أمثال نونيز وصلاح من الاندماج بكفاءة على الكاونتر ، لكن أصحاب الأرض هم المرشحون الأقوياء للفوز بالنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى