بث مباشر ليفربول وريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف ريال مدريد ليفربول على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويتقدم بثلاثة أهداف، ولا يمتلك ريال مدريد ميزة الفوز بثلاثة أهداف على ليفربول بعد مباراة الذهاب فحسب ، بل يتمتع أيضًا بميزة نفسية على الريدز ، حيث فاز بستة من آخر سبع لقاءات في دوري أبطال أوروبا ضدهم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول كورة لايف لكن الشيء الإيجابي لليفربول هو أنه فاز في ريال مدريد من قبل. هم واحد من أربعة فرق إنجليزية فقط تفوز خارج أرضه على العملاق الإسباني في المسابقة الأوروبية.

بث مباشر ريال مدريد اليوم إلى جانب أرسنال ومان سيتي وتشيلسي. الفوز 1-0 في مدريد في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في فبراير 2009 بفضل هدف يوسي بنعيون في الدقيقة 82 جعلهم في طريقهم للفوز 5-0 في مجموع المباراتين على أبطال الليغا آنذاك.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم تويتر

تقدم ريال مدريد من 26 مباراة من أصل 27 مباراة خروج المغلوب في الكأس الأوروبية / دوري أبطال أوروبا عندما فاز في مباراة الذهاب خارج أرضه ، باستثناء الهزيمة أمام أياكس.

شهدت هزيمة ليفربول 5-2 أمام ريال مدريد استقبالهم خمسة أهداف في مباراة أوروبية على ملعب أنفيلد للمرة الأولى على الإطلاق ، على الرغم من تقدمهم 2-0 بعد 14 دقيقة.

عاد فريق كارلو أنشيلوتي برصيد خمسة أهداف ، ليصبح أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتأخر بهدفين ويفوز بفارق ثلاثة أهداف.

كانت هذه هي المرة الخامسة التي يرى فيها يورغن كلوب أن أحد فريقه يستقبل خمسة أهداف أو أكثر في مباراة على أرضه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

لكن المباراة بدأت بشكل جيد للمدرب الألماني – كانت المباراة الافتتاحية للمهاجم داروين نونيز (3 دقائق و 10 ثوان) من ليفربول. أسرع هدف سجله دوري أبطال أوروبا على الإطلاق على ملعب آنفيلد.

أضاف محمد صلاح ثانية للريدز في الدقيقة 14 ، بهدفه الأوروبي 42 للنادي ، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لستيفن جيرارد مع نادي ليفربول بـ41 هدفًا أوروبيًا.

ساعد كل من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة نفسيهما في تقوية عضلاتهما ، على جانبي رأسية إدير ميليتاو. أصبح فينيسيوس جونيور أصغر لاعب زائر (22 عامًا ، 224 يومًا) يسجل هدفين ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في منافسة أوروبية كبرى منذ يوهان كرويف في ديسمبر 1966 لصالح أياكس في كأس أوروبا (19 عامًا 233 يوم).

أدى هدفي بنزيمة إلى رفع رصيده إلى ستة أهداف في مرمى ليفربول في دوري أبطال أوروبا UEFA ، أكثر من أي لاعب آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى