بث مباشر ليفربول ونيوكاسل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر ليفربول ونيوكاسل إنه اجتماع لفريقين يحفزان المشاعر، وهذا حتى يتجاهل اللعب المتتالي 4-3 في آنفيلد في منتصف التسعينيات والتركيز فقط على المباريات.

في مايو 2019 ، يضمن الفائز المتأخر لديفوك أوريجي أن السباق على اللقب ، الذي قاده ليفربول بفارق يصل إلى سبع نقاط في نقطة واحدة ، سينخفض ​​إلى قرار اليوم الأخير الذي سيطالب به مانشستر سيتي في النهاية.

في أبريل 2013 ، انتصر فريق الريدز على فريق Magpies ، حيث فاز 6-0 على الرغم من حظر لويس سواريز بعد أن عض برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي في الأسبوع السابق.

ديسمبر 2010 ، انتهت مباراة ألان بارديو الأولى مع نيوكاسل يونايتد بالفوز 3-1 مع إزالة روي هودجسون كمدرب لليفربول بعد أقل من شهر.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر

حتى أغسطس 1998 ، طغى الكشف عن رود خوليت كمدرب لنيوكاسل بالكامل من خلال ثلاثية مايكل أوين حيث حقق الريدز فوزًا بنتيجة 4-1.

من ذلك ، يبدو أننا نستطيع أن نحجز أنفسنا في الكثير من الأهداف يوم السبت ، أليس كذلك؟

حسنًا ، لم يفز نيوكاسل يونايتد بأي فوز في آخر 12 مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول. جاء هذا الانتصار الأخير عندما كان ستيف مكلارين في القيادة ، بعد فوزه 2-0 على أرضه في ديسمبر 2015.

مرة أخرى في أغسطس ، استغرق ليفربول فائزًا آخر في اللحظة الأخيرة لتسجيل فوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو فوزه الأربعين في الدقيقة 90 في تاريخ المسابقة.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم مباشرة يلا شوت

أثبت فابيو كارفاليو الفارق في تلك المناسبة ، حيث ربما يعاني الريدز إلى حد ما من مخلفات ناجمة عن الهدف بعد فوزهم 9-0 على بورنموث في نهاية الأسبوع.

ترك ألكسندر إيزاك انطباعًا فوريًا في أول ظهور له مع فريق نيوكاسل اليوم، حيث وضعهم في المقدمة بعد ست دقائق فقط وأصبح سادس سويدي يسجل في قوسه في الدوري الإنجليزي الممتاز والأول منذ زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد في عام 2016.

لكن ضربات روبرتو فيرمينو وكارفاليو تعني أن هذه هي المرة العاشرة التي يتأخر فيها ليفربول للفوز على نيوكاسل في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو رقم قياسي في المنافسة لم يضاهيه سوى مانشستر يونايتد ضد كل من ساوثهامبتون ونيوكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى