أهداف ماتش الأرجنتين الآن.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم يلا شوت حيث أثنى لاعب خط الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر على النجم المهاجم ليونيل ميسي ، موضحًا أنه أكثر من فاجأه مع المنتخب الوطني.

مباراة كأس العالم اليوم عند مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر يستمتع ماك أليستر بأول بطولة كبرى له مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 ، ويبدو أنه عزز مكانه في تشكيلة ليونيل سكالوني الأساسية بعد أن بدأ كل من المباريات الثلاث الأخيرة.

سجل لاعب برايتون وهوف ألبيون هدفه الدولي الأول عندما فازت الأرجنتين على بولندا 2-0 في 30 نوفمبر لتضمن صدارة المجموعة الثالثة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم يلا شوت

وبالفعل ، هذا الانتصار هو المباراة الوحيدة التي فشل فيها ميسي في التسجيل في نهائيات كأس العالم هذا العام ، حيث هز نجم باريس سان جيرمان الشباك في لقاءات دور المجموعات ضد السعودية والمكسيك قبل أن يسجل في المباراة الأخيرة 2-1. -16 فوزه على استراليا السبت الماضي.

يواصل ميسي التألق على الساحة الدولية وقد سجل الآن 94 هدفًا و 53 تمريرة حاسمة في 169 مباراة للأرجنتين في جميع المسابقات.

من المتوقع أن يقود اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا منتخب بلاده كقائد عندما تلتقي الأرجنتين مع هولندا في ربع النهائي يوم الجمعة على استاد لوسيل.

كان من دواعي سرور Mac Allister اللعب والتدريب إلى جانب ميسي ، ويعتقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية هو اللاعب الأرجنتيني المتميز الذي فاجأه أكثر.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم كأس العالم

وردا على سؤال في مؤتمر صحفي يوم الخميس عن أكثر ما يفاجئه اللاعبون الأرجنتينيون ، قال ماك أليستر: “من الصعب تمييز لاعب واحد من منتخبنا الوطني.

“نعرف ليو وهو يفاجئنا كل يوم. أود أن أقول إنه ليو ميسي. يقوم بأشياء لا تصدق ، سواء في التدريبات أو في المباريات. يبدو سعيدًا وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا.”

يتطلع ميسي إلى مساواة أو تجاوز جابرييل باتيستوتا باعتباره الهداف التاريخي للأرجنتين في نهائيات كأس العالم ، حيث كان الأول متأخراً بهدف واحد فقط عن الأخير.

يتوقع ماك أليستر مواجهة صعبة ضد هولندا لكنه يشعر أن المجموعة في حالة معنوية جيدة قبل المباراة وهو شخصياً يستمتع بتجربته في كأس العالم.

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم مباشر

وأضاف لاعب خط الوسط “نعلم أن (هولندا) لديها لاعبين رائعين وفكرة قوية”. “لكن الشيء الأكثر أهمية هو التفكير في لعبتنا وإدراك ما يمكننا القيام به. المجموعة جيدة للغاية من حيث الروح وكرة القدم.

“عادة ما أشعر بالتوتر قبل المباريات ، لكن خلال كأس العالم هذا لم يحدث لي. أعتقد أنني أستمتع حقًا بكل هذا.”

عززت الأرجنتين من الأخبار التي تفيد بأن رودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا قد تدربا قبل مواجهة يوم الجمعة وقد يكونا في منافسة للبدء.

وغاب دي بول عن التدريب يوم الأربعاء بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة ، بينما كان دي ماريا بديلا غير مستخدم في فوز الأرجنتين على أستراليا بعد إصابته بمشكلة في العضلات.

ومع ذلك ، فقد تخلص اللاعبان من مشاكلهما ، بينما يضغط بابو جوميز أيضًا للمشاركة ضد هولندا بعد خروجه من أستراليا بسبب إصابة في الكاحل.

سيشهد فوز الأرجنتين أو هولندا مواجهة في نصف النهائي ضد كرواتيا وصيفة بطلة 2018 أو البرازيل حاملة اللقب خمس مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى