أهداف ماتش الأرجنتين وكرواتيا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم fifa قطر ٢٠٢٢™

الأرجنتين ضد كرواتيا بعد أن أرسل بالفعل عملاقًا من أمريكا الجنوبية إلى أرضه من كأس العالم ، ستسعى كرواتيا للوصول إلى نهائيات متتالية عندما تلتقي مع الأرجنتين في نصف النهائي يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل أيكونيك.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا حسمت براعة الفريقين في ركلات الترجيح منافسات متوترة في ربع النهائي ، حيث أطاح رجال زلاتكو داليتش بالبرازيل بركلات الترجيح قبل ساعات قليلة من فوز منتخب الأرجنتين على هولندا من مسافة 12 ياردة.

ستكون كرواتيا في شركة النخبة إذا تمكنت من التقدم إلى الحدث الرائع – فقط إيطاليا وهولندا وألمانيا وصلت إلى نهائيات متتالية – ويمكن لفريق داليتش أن يثق في حقيقة أنهم لم يفشلوا أبدًا في التسجيل في 10 مباريات خروج المغلوب في كأس العالم.

مشاهدة ماتش الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

التقت الأرجنتين وكرواتيا مرتين من قبل في مرحلة المجموعات بكأس العالم ، حيث فاز منتخب الألبيسيليستي 1-0 في عام 1998 ، لكن تشيكيرد أونز حقق فوزًا لا يُنسى 3-0 على الأرجنتين في روسيا قبل أربع سنوات ، والعديد من أعضاء هذا الفريق هم مازال موجودًا لمحاولة إحداث صاعقة مرتين في لوسيل.

لن يقيم الحكم ماتيو لاهوز صداقات مع منتخبي الأرجنتين وهولندا في أي وقت قريب ، خاصة مع حجز اثنين من 17 إنذارًا له لظهيري ألبيسيليستي ، جونزالو مونتيل وماركوس أكونا ، اللذين تم إيقافهما الآن عن الدور نصف النهائي.

كان من غير المرجح أن يتحدى مونتيل مولينا في مركز الظهير الأيمن ، وسيمرر أكونا مسؤوليات الظهير الأيسر إلى نيكولاس تاغليافيكو بينما يأخذ مكانه في الخطوة الشريرة ، لكن سكالوني لم يشهد أي لاعب يتعرض لإصابات في ربع الـ 120 دقيقة. -نهائي.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم يلا شوت

يسعى أليخاندرو جوميز ليكون جاهزًا مع تقدمه في التعافي من التواء في الكاحل ، في حين يتوقع رودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا – اللذان كانا يعانيان من مشاكل خاصة بهما – أن يكونا لائقين لبدء الدور قبل النهائي.

اختار سكالوني مضاهاة تشكيلة هولندا مع دفاع من خمسة لاعبين – إعادة ليساندرو مارتينيز من البرد – لكن التحول إلى دفاع مكون من أربعة لاعبين قد يجعل رجل مانشستر يونايتد يتنازل الآن عن مكانه إلى دي ماريا الملائم مرة أخرى. .

أما بالنسبة لكرواتيا ، فقد أنعم على داليتش بتشكيلة كاملة الاستعداد للفوز في ربع النهائي على البرازيل ، ومن المفترض أن يعمل مع كل قواته يوم الثلاثاء بعد تعافي كل من بورنا سوسا وميسلاف أورسيتش من المرض.

وسط صراعات فريقه الموثقة جيدًا على الأهداف ، أحضر داليتش ماريو باساليتش من صافرة البداية ضد البرازيل ، ويمكن لرجل أتالانتا بي سي أن يشعر بالثقة في الاحتفاظ بمركزه في الجناح الأيمن.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا الان

قد يكون أندريه كراماريتش خائفًا على مكانه في قمة الهجوم بعد هدف بيتكوفيتش الدراماتيكي في ربع النهائي ، لكن لاعب هوفنهايم بدأ كل مباراة في قطر حتى الآن ومن المرجح أن يحتفظ بمكانه منذ البداية.

تشكيلة الأرجنتين المحتملة:

إي مارتينيز. مولينا ، روميرو ، أوتاميندي ، تاجليافيكو ؛ فرنانديز ، دي بول ، ماك أليستر ؛ دي ماريا ، ميسي ، ألفاريز

التشكيلة المحتملة لكرواتيا:

ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، جفارديول ، لوفرين ، سوسا ؛ مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش ؛ باساليك ، كراماريك ، بيريسيتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى