أهداف ماتش البرازيل والكاميرون.. مشاهدة ملخص مباراة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم 2022 yalla shoot live

الكاميرون ضد البرازيل بث مباشر في كأس العالم 2022، وقبل مشاهدة مباراة الكاميرون والبرازيل اليوم بث مباشر ما هي أسباب ثقة البرازيل بالفوز على الكاميرون، حيث تتجه البرازيل إلى آخر مواجهة في المجموعة السابعة ضد الكاميرون على ملعب لوسيل يوم الجمعة بعد أن تأهلت بالفعل إلى دور الستة عشر لكأس العالم 2022 .

بدأ بطل العالم خمس مرات مشواره بفوز روتيني 2-0 على صربيا قبل أن يضمن فوزاً ضئيلاً 1-0 على سويسرا في مباراته الثانية يوم الإثنين.

يضمن فريق تيتي المركز الثاني في المجموعة السابعة ، لكن يمكنهم تأمين مكانهم في القمة بالتعادل على الأقل مع الكاميرون ، التي لا تزال تبحث عن فوزها الأول في قطر.

تتمتع البرازيل بسجل استثنائي في كأس العالم أمام المنتخبات الأفريقية ، حيث فازت في جميع المواجهات السبعة السابقة بمجموع 20-2.

حقق اثنان من تلك الانتصارات في كأس العالم ضد الكاميرون ، بفوزه 3-0 في عام 1994 ، تلاه فوز 4-1 في بطولة 2014.

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم

كما تغلب السيليكاو على غانا والمغرب وساحل العاج وزائير والجزائر في كأس العالم ، بفوزه 1-0 على الأخيرة في عام 1986 وهي المرة الوحيدة التي فشل فيها في تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر ضد دولة أفريقية في أكبر مسرح دولي.

في جميع المسابقات ، فازت البرازيل بخمس مواجهات من أصل ست مواجهات مع الكاميرون ، وحافظت على نظافة شباكها في خمس مباريات ، وكان آخر نجاح لها في نوفمبر 2018 عندما سجل ريتشارليسون الهدف الوحيد في فوز ودي 1-0.

سجل الكاميرون السيئ في كأس العالم

ستكون البرازيل مليئة بالثقة قبل مواجهة يوم الجمعة حيث تتباهى بسلسلة رائعة من 17 مباراة بدون هزيمة في مرحلة المجموعات من كأس العالم ، وهي أطول سلسلة لم تهزم في هذه المرحلة في تاريخ البطولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Selecao أن يستمد الإلهام من الأداء السيئ للكاميرون في كأس العالم ، حيث خسر منتخب الأسود الذي لا يقهر ثماني مرات وتعادل في واحدة من آخر تسع مباريات له على الساحة العالمية.

بث الكاميرون ضد البرازيل بث مباشر يلا شوت

خسرت الكاميرون مباراتها الأخيرة في دور المجموعات في كأس العالم 2002 قبل أن تخسر جميع مباريات المجموعة الثلاث في بطولتي 2010 و 2014. ثم خسر الفريق الأفريقي 1-0 أمام سويسرا في مباراته الافتتاحية بالمجموعة في قطر قبل أن يخوض مباراة مثيرة 3-3 أمام صربيا يوم الإثنين.

حافظت الكاميرون ، التي لم تفز بمباراة المجموعة الأخيرة في سبع مباريات سابقة في كأس العالم ، على شباك نظيفة واحدة فقط في آخر 21 مباراة في البطولة ، وتقبلت شباكها 46 هدفًا في هذه العملية. من المؤكد أن نجوم البرازيل المهاجمين سيستمتعون باللعب ضد مثل هذه النقاط الدفاعية يوم الجمعة.

البرازيل هي الدولة الأولى منذ فرنسا في عام 1998 التي لم تواجه تسديدة واحدة على المرمى في أول مباراتين بالمجموعة في كأس العالم.

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر العمدة كورة 365

بالإضافة إلى ذلك ، نجح فريق السيليكاو في تحقيق 17 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات منذ خسارته نهائي كوبا أمريكا 2021 أمام الأرجنتين ، وفي ذلك الوقت حافظوا على نظافة شباكهم 12 مرة.

في الواقع ، عانت البرازيل عادة من مشاكل قليلة في إبقاء الكرة خارج المرمى في كأس العالم ، وقد حافظت على شباكها نظيفة في خمس من آخر ست مباريات في البطولة ، بعد هزيمتها 2-1 في ربع النهائي أمام بلجيكا أربع مرات. منذ سنوات الاستثناء الوحيد خلال هذا السباق.

كما كان فريق تيتي صلبًا من الناحية الدفاعية خلال حملة تصفيات أمريكا الجنوبية ، حيث تلقى خمسة أهداف فقط وحافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في 17 مباراة لم يهزم فيها. ستكون البرازيل واثقة من قدرتها على الحفاظ على الهدوء في الكاميرون يوم الجمعة حتى لو قرر تيتي إجراء تغييرات على خط دفاعه بعد أن تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى