أهداف ماتش المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة المغرب اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 هي ما يبحث عنه الملايين من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي يلا شوت كورة لايف جول العرب يلا شوت مباشر مباريات كأس العالم 2022.

قبل مباراة البرتغال والمغرب اليوم فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد ساهم بهدفين وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات لفريق A Selecao حتى الآن في قطر ؛ فقط الفرنسي كيليان مبابي (سبعة – خمسة أهداف وصنع اثنان) هو الذي شارك بشكل مباشر في المزيد من الأهداف في بطولة هذا العام.

بالإضافة إلى ثنائيته ضد أوروجواي ، سجل فرنانديز هدفين في أول 45 دقيقة من فوز البرتغال الودية 4-0 على نيجيريا قبل أسبوع من بدء مشوارهم في دور المجموعات.

كورة 365 بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت الان

وفي الوقت نفسه ، فإن تمريرات فيرنانديز الثلاث هي الأكثر مشاركة بين أي لاعب برتغالي في نهائيات كأس العالم ، إلى جانب أنطونيو سيموس وخوسيه توريس في عام 1966 ولويس فيجو في عام 2006.

لدى البرتغال عدد من النجوم ذوي العقلية الهجومية في صفوفهم ، لكن الشكل الرائع لفرنانديز قد يكون مفتاحًا في سعيهم لاختراق خط الدفاع المغربي يوم السبت.

يحتفل البرتغالي رافائيل جيريرو بتسجيل هدفه الرابع مع زملائه في 6 ديسمبر 2022، حيث ستكون مباراة البرتغال مع المغرب هي المباراة الثانية عشرة في خروج المغلوب في كأس العالم بين الدول الأوروبية والأفريقية. شهدت الـ 11 السابقة سيطرة المنتخبات الأوروبية حيث خرجت من الفريق الفائز في تسع من تلك المناسبات.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر كورة لايف

قدم السيلياو أداءً جيدًا ضد المعارضين الأفارقة على الساحة الدولية ، حيث فاز في 18 ، وتعادل في خمسة وخسر فقط في ثلاث مواجهات من أصل 26 مواجهة أمام 13 خصمًا مختلفًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فازت البرتغال بخمسة من لقاءاتها الست في كأس العالم مع الدول الأفريقية ، بما في ذلك الفوز 1-0 في مرحلة المجموعات على المغرب في 2018 والفوز 3-2 في مرحلة المجموعات على غانا في مسابقة هذا العام.

تأهلت البرتغال من كل من مباراتيها السابقتين في ربع النهائي في كأس العالم وستُعتبر المرشحة في مواجهة المغرب يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى