بث مباشر مانشستر سيتي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر الآن

يسعى مانشستر سيتي إلى إبقاء الضغط على منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال عندما يسافر إلى سيلهيرست بارك لمواجهة كريستال بالاس مساء السبت.

بينما فاز المواطنون بأربع من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى ، لا يزال النسور يبحثون عن فوزهم الأول في عام 2023.

كانت ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2022 هي المرة الأخيرة التي احتفل فيها كريستال بالاس بالفوز في أي مسابقة – حيث تغلب على بورنموث 2-0 على الطريق – ومنذ ذلك الحين ، عانى رجال باتريك فييرا من 10 مباريات بدون فوز ، بما في ذلك أربع هزائم وخمسة تعادلات. آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد ثلاث تعادلات متتالية ضد برايتون آند هوف ألبيون ، برينتفورد وليفربول ، عانى النسور من هزيمة ضيقة 1-0 أمام أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي ، بفضل هدف يواكيم أندرسن في مرماه قبل مرور نصف ساعة.

بث مباشر ماتش مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم مباشرة

ولم تساعد بطاقتا Cheick Doucoure الصفراء في غضون خمس دقائق من الشوط الثاني قضيتهم وأنهى بالاس المباراة دون أن يسجل تسديدة واحدة على المرمى للمباراة الثانية على التوالي.

لقد عانى فريق فييرا الخجول من الأهداف حتى الآن 10 هزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وعلى الرغم من احتلاله المركز 12 حاليًا في الجدول ، إلا أن خطر حدوث معركة بالهبوط يلوح في الأفق لأنهم يتفوقون على المراكز الثلاثة الأخيرة بخمس نقاط فقط ، وإن كانت هناك مباراة مؤجلة. إيفرتون صاحب المركز 18.

قد تكون الآمال في حصد ثلاث نقاط ثمينة يوم السبت ضئيلة بالنسبة إلى بالاس ، لكنهم أحبطوا خصومهم في سيلهيرست بارك على مدار الشهرين الماضيين ، حيث تعادلوا في آخر أربع مباريات على أرضهم في الدوري ، وكلها ضد فرق تم وضعها حاليًا داخل المراكز الثمانية الأولى.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم

لعب النسور بالتعادل السلبي في لقاءهم الأخير على أرضهم مع مانشستر سيتي ، لكن هذا التعادل أدى إلى تمديد مسيرتهم الخالية من الانتصارات أمام سيتيزنز إلى سبع مباريات منذ الفوز 2-1 في أبريل 2015.

بعد ضياع عدد كبير من الفرص في التعادل المحبط 1-1 مع نوتنغهام فورست و RB لايبزيغ ، أعاد مان سيتي منذ ذلك الحين اكتشاف أخدود التهديف ، حيث سجل تسع مرات في آخر ثلاث مباريات.

انتصارات متتالية خارج أرضه على بورنموث (4-1) وبريستول سيتي (3-0) تلاها فوز روتيني 2-0 على أرضه على نيوكاسل يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجل فيل فودين وبرناردو سيلفا كلا الجانبين في الشوط الأول. لتمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى