مانشستر سيتي اليوم.. مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية يلا شوت اليوم دوري الابطال

مانشستر سيتي الان.. يقدم موقع “تريندات مصر” مباراة اشبيلية ومانشستر سيتي مباشر اليوم يلا شوت بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا الذي يختتم مباريات دور المجموعات اليوم.

يختتم دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بخوض مباريات قوية اليوم الأربعاء حيث تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية مباشر اليوم في دور المجموعات ويحب الكثيرون مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بين سبورت عربي التي تعد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم مباشرة.

اهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم.. ملخص مباراة برشلونة وبلزن في دوري الأبطال

واستعد المدرب المخضرم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جيدا للمباراة قبل مباراة اليوم حيث قال في تعليقه على مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم بث مباشر إن نادي إشبيلية نادٍ عريق، سأحب أن تكون لدينا خزانة الألقاب كالتي لديهم.

مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

ويغيب عن مباراة السيتي وإشبيلية اليوم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي يعد هداف الفريق، ولكن المدرب بيب جوارديولا قال إن هالاند سوف يكون جاهزا لخوض مباراة فولهام يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب هالاند عن الفوز 1-0 في الذي تحقق نهاية الأسبوع الماضي على فريق ليستر سيتي بعد استبداله في الشوط الأول في التعادل السلبي في منتصف الأسبوع مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

اهداف بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم.. ملخص مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم في دوري الأبطال

كما يغيب أيضا لاعب خط الوسط كالفين فيليبس الذي يعاني من إصابة في الكتف عن مواجهة دوري أبطال أوروبا، ولم يشارك لاعب خط الوسط الإنجليزي في مباريات السيتي اليوم منذ 14 سبتمبر الماضي.

مباراة السيتي واشبيلية مباشر اليوم

وواجه السيتي وإشبيلية بعضهما البعض ثلاث مرات في منافسات دوري أبطال أوروبا ، وعاد اللقاء الأخير في سبتمبر في المباراة الافتتاحية لمراحل المجموعات هذا الموسم.

وقدم فريق جوارديولا أداءً متميزًا في إشبيلية حيث سجل المهاجم إيرلينج هالاند أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا للنادي.

هدف محمد صلاح ليفربول اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر يلا شوت اليوم دوري أبطال أوروبا

وسجل فيل فودين والمدافع روبن دياس أيضًا في تلك المباراة ، مما منح سيتي الفوز 4-0 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وأفضل بداية ممكنة في المجموعة G.

بطاقة تقديم مباراة مانشستر سيتي ضد اشبيليه اليوم

موعد مباراة السيسي وإشبيلية بث مباشر: الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراه مانشستر يتي وإشبيلية هي قناة bein sport Premiume 2

معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم هو المعلق : محمد بركات

القنوات المجانيه الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم هي قناة انتلسات 62 VARZISH HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى