بث مباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت

سعيًا للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسافر مانشستر سيتي إلى ملعب سيتي لمواجهة نوتنغهام فورست يوم السبت.

بينما يتطلع الزائرون إلى تحقيق انتصارات متتالية في غضون ثلاثة أيام ، سيحاول المضيفون تمديد مسيرتهم غير المهزومة على أرضهم إلى ثماني مباريات.

للمرة الأولى منذ أوائل نوفمبر ، يجلس مان سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وإن كان بفارق الأهداف ، بعد فوزه 3-1 خارج أرضه على منافسه على اللقب والمتصدر السابق أرسنال مساء الأربعاء.

كان من المفاجئ أن يمتلك المواطنون 36٪ فقط على ملعب الإمارات ، وهو أدنى مستوى في مباراة بالدوري لفريق يديره بيب جوارديولا في مسيرته التدريبية ، لكنهم استفادوا من أخطاء دفاعية من آرسنال لضمان أن النقاط عادت إلى اللون الأزرق. جانب مانشستر.

يلا شوت بث مباشر مباراة مان سيتي ونوتنغهام فورست اليوم مباشرة

كانت المباراة كلها مربحة في آخر 20 دقيقة بعد أن ألغى بوكايو ساكا ركلة الجزاء في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية الرائعة لكيفن دي بروين.

لكن جاك غريليش استعاد تقدم سيتي بتسديدة غير متوقعة قبل أن يسدد إيرلينج براوت هالاند الشباك قبل ثماني دقائق من النهاية. ليحقق الفوز ويعادل الرقم القياسي لمانشستر سيتي الذي سجله سيرجيو أجويرو في هذه العملية.

يدرك جوارديولا وزملاؤه أن أرسنال لا يزال لديه مباراة في متناول اليد ، لكن الزخم في سباق اللقب المثير هذا يبدو الآن مع سيتي حيث حققوا أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات بالدوري ، بينما خسر آرسنال 10 نقاط في آخر ست مباريات في الدوري.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

تحول الأبطال الحاليون تركيزهم الآن إلى مواجهة يوم السبت ضد فورست ، وهي الثانية من أصل خمس مباريات متتالية خارج أرضهم في جميع المسابقات ، وستكون لديهم ذكريات جميلة عن لقائهم الأخير مع الأشجار الصعبة حيث حققوا فوزًا مؤكدًا 6-0 على الاتحاد. الملعب نهاية شهر أغسطس ، أكبر فوز لهم هذا الموسم في جميع البطولات حتى الآن.

كان كيفن كيجان مسؤولاً في المرة الأخيرة التي قام فيها المواطنون بزيارة إلى City Ground في أكتوبر 2001 عندما كان كلا الناديين في الدرجة الثانية ، مع شون جواتر على ورقة التسجيل بالتعادل 1-1 ، بينما زيارتهما السابقتان على حد سواء انتهى بنتيجة 3-1 لصالح السيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى