بث مباشر مانشستر سيتي وارسنال اليوم.. مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم فوز أرسنال الأخير في هذه المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوز ارسنال اليوم مباشرة

إذا نجح أرسنال في تحقيق انتصار على ملعب الاتحاد ، فسيبتعد بفارق ثماني نقاط عن حامل اللقب في صدارة الجدول وسيكون في موقع حيث النهاية المثالية للحملة ستشهد رفعهم لكأس الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة. مرة في ما يقرب من عقدين.

علاوة على ذلك، سيكون لدى آرسنال رفاهية معرفة أنه حتى لو فاز سيتي بمباراتيه في متناول اليد ، فلن يكون ذلك كافياً لرؤيتهم يخرجون من القمة لأن فارق النقاط سيكون لصالحهم بنقطتين.

بث مباشر مباراة مان سيتي وآرسنال اليوم

إذا انتهى الأمر برمته في الاتحاد ، فلا شك أن مان سيتي سيكون أسعد الجانبين لأنهما سيتصارعان على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز نتيجة وجود مباراتين في متناول اليد ، وهو ما إذا فازوا ، أراهم يستبدلون أرسنال في أعلى الجدول.

هذه النتيجة ستجعل أرسنال بحاجة إلى الفوز بمبارياته الخمس المتبقية – ضد تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون ونوتنجهام فورست وولفز – ونأمل أن يكون بول ميرسون محقًا بشأن خسارة مانشستر سيتي للنقاط من أجل التتويج باللقب.

ومن المثير للاهتمام ، أن أرسنال مضمون أن يظل في صدارة الجدول بغض النظر عن النتيجة. لكن الهزيمة في الاتحاد قلصت الفارق إلى نقطتين فقط ، ولأن مباراة تشيلسي أعيد ترتيبها ، سيكون سيتي متصدر الدوري الجديد إذا تغلب على فولهام الأحد المقبل أيضًا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر

لذا ، بعد أن كان في المقدمة منذ منتصف فبراير ، إذا خسر أرسنال مساء الأربعاء بحلول الوقت الذي يواجه فيه تشيلسي بعد ستة أيام ، فقد يجدون أنفسهم متأخرين عن السيتي ويحتاجون إلى الفوز لاستعادة الصدارة – وإن كان ذلك لمدة 24 ساعة – مثل فريق جوارديولا. مرة أخرى في العمل على أرضه إلى وست هام.

فيما يتعلق بأخبار الفريق ، سيغيب أرسنال عن محمد النيني وتاكهيرو تومياسو وويليام صليبا بسبب الإصابة ، وهناك أمل في أن يعود أولكسندر زينتشينكو بعد مشكلة في الفخذ ، في حين أن آينسلي ميتلاند- نايلز – على سبيل الإعارة مع القديسين – لا يمكنه المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى