بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر يلا شوت

يواصل الشياطين الحمر التعرق بسبب حالة المهاجم ذو 14 هدفًا ماركوس راشفورد (إصبع القدم) ، لكن من المفترض أنه يفوز بمعركته ليكون لائقًا ويجب أن يحتل الجناح الأيسر.

يستقبل الخامس في المركز الثالث في مباراة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يستضيف نيوكاسل يونايتد مانشستر يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك.

دخل الشياطين الحمر فترة الاستراحة الدولية متشبثين بالمركز الأخير على منصة التتويج في الجدول ، بينما يحتل فريق إيدي هاو المركز الخامس ولكن لا يزال مصيرهم في دوري أبطال أوروبا بأيديهم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايند اليوم مباشرة

يجب أن يكون لمانشستر يونايتد لياقة بدنية من ماركوس راشفورد وسيلعب مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك بعد ظهر يوم الأحد.

انسحب المهاجم الإنجليزي من الواجب الدولي بسبب مشكلة في إصبع القدم ، لكنه زاد عبء العمل تدريجياً في التدريبات ومن المرجح أن يُمنح الضوء الأخضر للعب.

مع استمرار غياب اليخاندرو جارناتشو بسبب مشكلة في الكاحل ، يجب على راشفورد أن يأخذ مكانه على اليسار حيث يبدأ في الهجوم ، على الرغم من أن أنتوني مارسيال قد يعود إلى فريق الجولة بسبب قلق الورك.

يجب أن يكمل بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ذو الهدفين برونو فرنانديز وأنتوني الرباعية الهجومية ، لكن إريك تن هاج يتأخر في خط الوسط ، حيث يستعد كريستيان إريكسن (الكاحل) ودوني فان دي بيك (الركبة) وكاسيميرو (الإيقاف) للهجوم. يفقد.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، يجب أن يتعافى مارسيل سابيتسر من ضربة البداية ، وقد يكون في شراكة مع سكوت مكتوميناي ، الذي أدت مآثره في تسجيل الأهداف مع اسكتلندا إلى اقتراح أنه يمكن استخدامه كمهاجم في المستقبل غير البعيد.

يمكن أن يتوقع لوك شو وآرون وان بيساكا أن يصطفوا في مناطق الظهير ، بينماغاب رفائيل فاران عن فولهام قبل التوقف الدولي بسبب قلق بسيط ، وهو ما أكد تين هاج أنه ليس شيئًا خطيرًا.

لذلك يجب على الفرنسي أن يربط ذراعيه مع ليساندرو مارتينيز أمام ديفيد دي خيا ، الذي يعتبر مركزه الأول أكثر أمانًا من أي وقت مضى بعد إصابة توم هيتون في الكاحل مؤخرًا .

كان ميتروفيتش قد سحب الدم أولاً من الكوتجر قبل ضربة قوية على الحكم كريس كافانا – رد الصربي بغضب على لمسة يد ويليان وطرده لاحقًا – حيث سجل برونو فرنانديز ركلة الجزاء الناتجة قبل أن يكمل ثنائيته بعد هدف مارسيل سابيتزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى