بث مباشر مان سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبريستول اليوم بث مباشر يلا شوت

يحاول بريستول سيتي، الذي ما زال يعاني من الهزيمة في عام 2023 ، تحقيق الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي العملاق القادم عندما يزور مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أشتون جيت في مباراة الدور الخامس يوم الثلاثاء.

وتقدم روبينز بثلاثة أهداف في مرمى وست بروميتش ألبيون دون رد ليتأهل إلى الدور الخامس ، في حين أنهى حصاد بيب جوارديولا آمال أرسنال في التتويج بلقبه الخامس عشر رقماً قياسياً.

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، كان نايجل بيرسون وبريستول سيتي يسيران في أرض العجائب الشتوية عبر كأس الاتحاد الإنجليزي والبطولة ، ولا يزالون بدون هزيمة منذ خسارتهم 2-0 على أرضهم أمام وست بروميتش في جولة مباريات يوم الملاكمة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبريستول اليوم مباشرة

منذ تلك الهزيمة المخيفة على أرضه ، لم يخسر بريستول سيتي في آخر 12 مباراة في جميع البطولات – بما في ذلك فوز الإعادة على سوانزي سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن ينتقم من وست بروميتش في 28 يناير ، حيث فاز 3-0 في الجولة الرابعة. بإذن من دعامة سام بيل وجهد من أليكس سكوت صاحب التصنيف العالي .

استمرارًا لنمطهم في الوصول إلى الدور الثالث ثم إلى الدور الخامس في مواسم متتالية – وهو تسلسل تابعوه منذ 2017-18 – لم يتمكن بريستول سيتي من التقدم إلى الدور ربع النهائي منذ العودة في عام 1974 ، حيث خسر أمام ولفرهامبتون.

واندررز وشيفيلد يونايتد في هذه المرحلة في 2018-19 و2020-21 على التوالي، وقد تكون الآمال في مباراة فاصلة في البطولة بعيدة المنال قليلاً بالنسبة لروبينز صاحب المركز الثالث عشر.

مشاهدة مباراة مان سيتي وبريستول اليوم بث مباشر يلا شوت

لكن النصف الأول لا يزال في الأفق بفضل الفوز 1-0 على هال سيتي في نهاية الأسبوع ، مع خروج ناكى ويلز من مقاعد البدلاء. الفوز بها من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

نجح فريق بيرسون في العثور على الجزء الخلفي من الشباك في جميع مبارياته الـ 11 منذ مطلع العام ، وشحن المضيفون أيضًا هدفًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات في أشتون جيت ، لكن هذه المرونة قد تكون غير مجدية ضد الطاغوت.

قد لا يشعر أنصار مان سيتي الأكثر إيمانًا بالخرافات باليأس الشديد من الهزيمة هنا ، حيث توج الفريق الأخير الذي خسر في مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد بريستول سيتي – ليدز يونايتد في 1973-1974 – بلقب دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى