بث مباشر مان يونايتد ونيوكاسل.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر نيوكاسل مان يونايتد مباشرة تكون القطعة الافتتاحية من الألقاب المحلية جاهزة للاستحواذ على استاد ويمبلي بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يلتقي مانشيستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد مع فرصة إنهاء خطهما الخالي من الألقاب.

تغلب الشياطين الحمر على نوتنغهام فورست 5-0 في مجموع المباراتين ليحجزوا تذاكرهم للحدث النهائي ، بينما فاز نجوم إيدي هاو الصاعدون على ساوثهامبتون 3-1 على مباراتين في نصف النهائي.

لا يزال أمام إريك تن هاج رحلة طويلة وشاقة أمامه لإعادة مانشستر يونايتد إلى أمجاده السابقة ، لكن الفوز على برشلونة والفوز باللقب في غضون أيام قليلة سيكون خطوة هائلة في الاتجاه الصحيح للاعجاب الكبير. الهولندي.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومان يونايتد اليوم بث مباشر

تمكن الشياطين الحمر من تفادي المستوى الأعلى للفرق الإنجليزية للتقدم إلى ويمبلي ، بعد أن تمكنوا من التغلب على أستون فيلا وبيرنلي وتشارلتون أتليتيك ونوتنجهام فورست للوصول إلى نهائي الكأس المحلي الأول لهم منذ كأس الاتحاد الإنجليزي 2017-18. ذهبوا لأعمالهم باحتراف رغم ذلك.

تسجيل هدفين على الأقل في جميع مباريات كأس الدوري حتى الآن والحفاظ على نظافة شباكه في كل من آخر أربع مباريات.

لا يزال عرض الألقاب الرباعي احتمالًا واضحًا لمان يونايتد ، الذي تقدم إلى دور الستة عشر في الدوري الأوروبي في يومنا هذا. ليلة الخميس بفضل الفوز 2-1 على برشلونة – أنتوني وفريد ​​أكملوا عودة روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء ليمنح الشياطين الحمر الفوز 4-3 في مجموع المباراتين .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم لايف

بينما كان يسعى أيضًا للنجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي ويهدد بإزعاج عربة تفاح أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسافر مان يونايتد إلى ويمبلي بعد أن حقق تسع مباريات متتالية دون هزيمة في جميع البطولات ، وسجلوا هدفين على الأقل في الدوري الإنجليزي. كل من آخر 10.

سيخرج الشياطين الحمر إلى ملعب ويمبلي لخوض نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمرة العاشرة يوم الأحد – انتهى خمسة من أصل تسعة سابقين مع رفع القوى الكبرى في مانشستر الكأس عالياً.

وأيًا كان ما سيحدث على مدار 90 أو 120 دقيقة في نهاية هذا الأسبوع ، سوف يدخل تين هاج التاريخ بالفعل كأول مدرب هولندي يتولى المسؤولية في نهائي كأس رابطة المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى