بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يمكن لآرسنال أن يستعيد تقدمه من خمس نقاط مؤقتًا على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر لمواجهة ليستر سيتي في مباراة يوم السبت على كينج باور.

فشل الثعالب في تحقيق هيمنتهم في الشوط الأول في الخسارة 3-0 أمام مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تغلب آرسنال على أستون فيلا 4-2 في إحدى مباريات الموسم.

مزيج من اللمسات الأخيرة المهدرة وإلهام حراس المرمى من ديفيد دي خيا منع ليستر من تحقيق اختراق على ملعب أولد ترافورد نهاية الأسبوع الماضي ، حيث اعترف حتى إريك تن هاج بأن أداء فريقه في الشوط الأول كان “هراء”.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشرة

ومع ذلك ، فإن بعض التعديلات في الشوط الأول قلبت المد لصالح مانشستر يونايتد ، وجعل ماركوس راشفورد المليء بالحيوية من ليستر يدفع ثمن إسرافه بهدفين قبل أن يخرج جادون سانشو من على مقاعد البدلاء ليضع اللمسات الأخيرة على الكعكة.

بعد أن خضع لاختبار قاسٍ للواقع بعد فوزه على توتنهام هوتسبير 4-1 في 11 فبراير – لم يمانع مشجعو ليليوايتس أن يعاني منافسهم في شمال لندن من نفس المصير هنا – يحتل ليستر المركز 14 في التصنيف وبفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط مع 23 مباراة.

وبدا أن فريق بريندان رودجرز قد تجاوز الزاوية بفوزه بثلاث مباريات – وهو ما أشعله بلا شك عودة جيمس ماديسون في الوقت المناسب – قبل رحلته إلى أولد ترافورد ، حيث مدد الشياطين الحمر مسيرة ليستر بدون شباك نظيفة. الدوري الممتاز لثماني مباريات.

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم مباشرة

علاوة على ذلك ، لم يسجل رجال رودجرز إقصاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر في استاد كينج باور ، والفريق الذي خسر خمس مباريات من مراكز الفوز هذا الموسم – الأكثر في الدوري – يرحب الآن بالفريق الذي يتفوق في الفوز. من خسارة المراكز.

شعرت انتقام كارميك بلطف شديد على مشجعي أرسنال المتنقلين في فيلا بارك ، حيث لعب المدافع السابق إميليانو مارتينيز – الذي لم يتأثر بمشاعره السلبية تجاه النادي – بشكل مناسب مع آرك الشرير بكميات كبيرة من إضاعة الوقت قبل تسجيل الهدف. الأكثر تعيسة من الأهداف الشخصية المؤسفة.

تقدمت فيلا مرتين عن طريق أولي واتكينز وفيليب كوتينيو ، وعاد آرسنال مرتين عبر بوكايو ساكا وأوليكسندر زينتشينكو قبل أن تهز محاولة يورجينيو المذهلة العارضة وترتد من رأس مارتينيز إلى الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى