بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد استئناف بحثه عن لقب قاري بعيد المنال ، يسافر أرسنال إلى ملعب خوسيه ألفالادي الحادي والعشرين لخوض مباراة الذهاب من دور الـ16 في الدوري الأوروبي مع سبورتنج لشبونة مساء الخميس.

تقدم آرسنال كفائزين من المجموعة الأولى ليقيموا مباراة مع المتنافسين السابقين في دوري أبطال أوروبا لروبن أموريم ، الذي خسر 5-1 أمام إف سي ميدتجيلاند في التصفيات.

على دراية بشمال لندن بعد خوض معركة مع توتنهام هوتسبير خلال مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، أثبتت جهود سبورتنج للتغلب على توتنهام وأينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثاني عدم جدوى ، حيث استقروا على المركز الثالث ومكان في أوروبا. بطولة الدرجة الثانية نتيجة لذلك.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم في الدوري الأوروبي

بدخوله مباراة الإقصاء في الجولة الفاصلة ضد ميدتجيلاند باعتباره المرشح الأوفر حظًا للتقدم ، كان سبورتنج مدينًا لتعادل سيباستيان كوتس في الوقت المحتسب بدل الضائع في تعادل الذهاب 1-1 ، لكنهم رفعوا الحرارة في الدنمارك ، حيث حققوا 4 نقاط. 0 نجاح لدخول القبعة في دور الستة عشر.

من المؤكد أن أحلام ثنائية محلية وقارية لا أساس لها من الصحة بالنسبة لرجال أموريم ، على الرغم من احتلال سبورتنج للمركز الرابع في جدول الدوري الإسباني ويتأخر بفارق 15 نقطة عن بنفيكا المتصدر ، على الرغم من فوزه في آخر ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى.

كانت تسديدة باولينيو في الدقيقة 77 كافية لدفع سبورتنج للفوز 1-0 على بورتيمونينسي يوم السبت – فوزهم الرابع على ارتداد في جميع البطولات والشباك النظيفة الثالثة على التوالي – لكن اثنين فقط من آخر أربع مباريات على أرضهم. البطولات انتهت بالنصر.

مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج اليوم بث مباشر يلا شوت

لا يزال ينتظر أن يضيف إلى انتصاره الأوروبي الوحيد من كأس الكؤوس الأوروبية 1963-64 ، خروج سبورتنج الوحيد من دور 16 في الدوري الأوروبي في شكله الحالي جاء ضد الفائز النهائي في نهاية المطاف أتلتيكو مدريد في 2009-10 – فأل خير لآرسنال إذا هم يمكن أن تجعل البرق مرتين في البرتغال.

كان تجاوز مباراتين إضافيتين في الأدوار الإقصائية أمرًا ضروريًا لآرسنال وسط شحنة رائعة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأثبتت الخسارة المتواضعة 2-0 أمام أيندهوفن أنها غير منطقية حيث تصدرت آرسنال المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي برصيد 15 نقطة من 18 معروضًا. .

منذ آخر دخول إلى الميدان في المسابقة القارية ، نجح المدافع الشاب ميكيل أرتيتا في إبقاء مانشستر سيتي في حالة تأهب في الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على خمس نقاط في القمة مع بقاء 12 مباراة للعبها ، على الرغم من تقدمهم الذي لا يمكن تعويضه. كان من الممكن أن ينخفض ​​لولا أحد أكثر الأهداف دراماتيكية التي ستشهدها الإمارات في اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى