بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام اليوم بث مباشر يلا كورة

سعيًا للفوز للمرة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لإبقاء مانشستر سيتي في مأزق ، يقوم آرسنال برحلة عبر العاصمة لمواجهة غريمه اللندني فولهام في كرافن كوتيدج بعد ظهر يوم الأحد.

وخسر فريق المدرب ماركو سيلفا 3-2 أمام برينتفورد في ديربي غرب لندن يوم الإثنين ، بينما لعب أرسنال مباراة ذات أهداف عالية في البرتغال وتعادل 2-2 مع سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي .

خسر فولهام ثلاث مباريات فقط من أصل 13 مباراة خاضها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (فوز 6 و 4) ، متراجعًا إلى نيوكاسل ومان يونايتد وتوتنهام.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم جول العرب

حتى لو خسروا جميع مبارياتهم المتبقية على أرضهم هذا الموسم ، فستكون هزائمهم أقل (تسعة) مما عانوه في كرافن كوتيدج في أي من مواسمهم الثلاثة السابقة في الدوري الممتاز (13 في 2020-21 ، 10 في 2018-19 و 11. في 2013-14).

سجل مانور سولومون في كل مباراة من مبارياته الخمس الأخيرة مع فولهام في جميع المسابقات (خمسة أهداف). مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع ، فإن اللاعبين الوحيدين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سجلوا سلسلة أهداف أطول في 2022-23 هم إيرلينج هالاند (10) وماركوس راشفورد (سبعة).

يمكن القول إن سولومون ، الذي تعرض لإصابة في الركبة أبعدته عن الجزء الأكبر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية العام بعد توقيعه على سبيل الإعارة من شاختار دونيتسك ، كان لاعب فولهام الرئيسي في عام 2023.

مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر يلا شوت

ربما يكون بوكايو ساكا قد بلغ من العمر 21 عامًا فقط في سبتمبر ، لكنه بالفعل أحد أفضل المواهب في الدوري الإنجليزي الممتاز. في جميع المسابقات في 2022-23 ، شارك بالفعل في 20 هدفًا (11 هدفًا ، 9 تمريرات حاسمة) – أفضل عائد له في موسم واحد مع آرسنال ويتصدر أمثال مارتن أوديجارد (15) ، غابرييل مارتينيلي (14) ، جابرييل جيسوس. (11) وإدي نقطية (10) في النادي.

استفاد ساكا من سرعته ومراوغته ، حيث حقق المزيد من الفرص بعد حمل الكرة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (44) ، حيث حاول جناح أرسنال 21 تسديدة وخلق 23 فرصة لزميله في الفريق بهذه الطريقة.

وتساءل الكثيرون كيف أن غياب التعويذة جواو بالينها سيؤثر على فرص فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية ضد برينتفورد ، وشهد مشجعو الكوتجرز الذين يسافرون طريقهم في سبع مباريات دون هزيمة وانتهت بخمسة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى