بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر آرسنال الآن تويتر بعد فوز فوضوي على أستون فيلا في المرة الأخيرة ، يأمل أرسنال في فترة بعد الظهر أكثر هدوءًا عندما يسافر لمواجهة ليستر يوم السبت.

يمكن لأرسنال (ربما مؤقتًا) استعادة ميزة الخمس نقاط في صدارة الجدول بالفوز هنا ، قبل أن يسافر مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث في وقت لاحق من اليوم.

بعد ظهر يوم السبت ، نتوجه إلى ليستر سيتي في الساعة 3 مساءً حيث نهدف إلى تعزيز تقدمنا ​​في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويمكنك مواكبة كل ما يجري في ملعب كينج باور من خلال ضبطه.

أربع نقاط ومراكز فقط تفصل ليستر عن منطقة الهبوط ، حيث قضوا جزءًا كبيرًا من الموسم بعد الفوز مرة واحدة فقط في أول 10 مباريات.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، بدأوا في تحقيق تقدمهم في الخريف ، حيث حصلوا على 16 نقطة من أصل 24 نقطة حتى الآن في أكتوبر ونوفمبر قبل استراحة كأس العالم. لكن ذلك أوقف زخمهم ، حيث وصل التعادل الفردي فقط من أول خمس مباريات بعد الشوط الثاني ليضعهم في خطر مرة أخرى.

دفع ذلك رودجرز إلى الانغماس في سوق انتقالات يناير ، مع تجنيد المدافعين فيكتور كريستيانسن وهاري سوتار جنبًا إلى جنب مع تيتي في الهجوم. أعادوا تنشيط الفريق ليسجلوا انتصارات متتالية عالية التهديف على أستون فيلا وتوتنهام هذا الشهر ، قبل أن يخسروا 3-0 أمام مانشستر يونايتد المتألق نهاية الأسبوع الماضي.

توماس بارتي هو واحد من بين ثلاثة لاعبين مصابين أقرب إلى عودة الفريق الأول حيث يحاول التعافي من مشكلة العضلات التي أبعدته عن المباراتين الماضيتين. في هذه الأثناء ، غابرييل جيسوس ومحمد النني لا يزالان في الخارج.

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم مباشرة

بدأت غرفة العلاج المعبأة سابقًا في ليستر في التفريغ. لعب يوري تيلمانز وبوبكاري سوماري آخر 30 دقيقة في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن غاب عن المباريات مع أمراض في ربلة الساق وأوتار الركبة على التوالي ، بينما عاد ريكاردو بيريرا مؤخرًا إلى الفريق بعد غياب طويل في وتر العرقوب.

يمكن لرودجرز أيضًا استدعاء زملائه من ضحايا الإصابات طويلة الأمد جوني إيفانز (الفخذ) وريان برتراند (الركبة) الذين اقتربوا من العودة ، لكن جيمس جاستن يخرج لهذا الموسم مع تمزق في وتر العرقوب.

كما أن هناك شكوكًا حول مدى توفر جيمس ماديسون ، الذي كان يعالج إصابة في الركبة في الأشهر الأخيرة ، على الرغم من عودته مؤخرًا إلى الجانب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى