بث مباشر مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة ارسنال وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة أرسنال اليومن حيث أنه بعد الفوز على إيفرتون يوم الأربعاء ، عدنا إلى اللعب على أرض الوطن يوم السبت ضد بورنموث ، الذي خسر في جميع زياراته الست السابقة.

يحتل فريق بورنموث حاليًا المركز التاسع عشر بعد أن فاز مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات، وبينما جاء هذا الانتصار في رحلاتهم ضد ولفرهامبتون قبل أسبوعين ، لم يفز فريق Cherries بمباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الممتاز منذ أكتوبر 2018.

في غضون ذلك ، سنهدف إلى تحقيق فوز رابع على التوالي للحفاظ على الوسادة التي بنيناها في صدارة الدوري ، معززة بمعرفة أننا حققنا جميع النقاط الثلاث في كل من مبارياتنا الثماني الأخيرة ضد الأندية الصاعدة حديثًا.

بث مباشر مباراة آرسنال وبورنموث اليوم مباشرة

بعد أن فقد سكوت باركر وظيفته في أربع مباريات فقط في الموسم ، تدخل أونيل في الاستراحة وحصل على 10 نقاط من أول ست مباريات لم يهزم فيها ليرفعهم إلى النصف الأول والحصول على الوظيفة الإدارية بدوام كامل.

ومع ذلك ، كانت الأمور مختلفة منذ كأس العالم. لم يفز أي فريق بأقل من النقاط الخمس التي جمعها الكرز منذ ذلك الحين، ولم يسجل أقل من أهدافه الأربعة.

هذا، إلى جانب حقيقة أن بورنموث قد استقبلت 48 هدفاً في الدوري الممتاز ، مما جعلهم ينزلقون إلى منطقة الهبوط لأول مرة في نهاية يناير.

شهدت حملة التوظيف إنفاق ما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني على المهاجمين دانجو واتارا وأنطوان سيمنيو من لوريان وبريستول سيتي على التوالي، بالإضافة إلى قلب دفاع دينامو كييف إيليا زابارني.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

خسروا الشهر الماضي أمام برايتون ، وتعادلوا مع نيوكاسل يونايتد وتغلبوا على ولفرهامبتون. قبل الخسارة بنتيجة 4-1 أمام مانشستر سيتي ، تاركين لهم نقطة واحدة من منطقة الأمان.

أرتيتا من بورنماوث: “أنا معجب حقًا بما يفعلونه. إنهم عدوانيون حقًا ، ولم يستقبلوا شباك الكثير في تلك المباريات [الأربع السابقة] وكان من الممكن أن يحصلوا على نتائج مختلفة في اثنتين من تلك المباريات.

آرسنال ضد مان سيتي، أظهر [السيتي] بعض الجودة عندما فتح الباب ، عند الانتهاء من الإجراءات لجعل النتيجة كبيرة حقًا ، لكنها كانت مباراة تنافسية حقًا مرة أخرى.

“لقد عرفت [أونيل] لسنوات عديدة لأننا كنا في الدوري معًا ، وقد تأثرت حقًا بما فعله طوال مسيرته والطريقة التي يتعامل بها مع كل مباراة ، والطريقة التي يضع بها الفريق وماذا يفعله الفريق الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى