بث مباشر مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد رحلته القارية، عاد آرسنال إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد حيث يقوم برحلة قصيرة عبر لندن لمواجهة فولهام في كرافن كوتيدج.

اكتسبت تهمة لقب آرسنال زخماً جديداً في نهاية الأسبوع الماضي حيث حقق البطل غير المحتمل ريس نيلسون الفائز في اللحظات الأخيرة ليكمل عودة مثيرة في الشوط الثاني على حساب بورنموث. أعاد انتصار أرسنال ترسيخ تقدمه على مان سيتي في القمة إلى خمس نقاط ، وبدأ الكثيرون في تصديق ما إذا كان مكتوبًا حقًا في النجوم.

يمثل فولهام معارضة شديدة لفريق ميكيل أرتيتا. يقوم ماركو سيلفا بعمل ممتاز في غرب لندن ، وقد أنجزوا أكثر من اللازم هذا الموسم. يحتل الكوتجر حاليًا المركز السابع في الترتيب ولديهم تطلعات حقيقية للعب في أوروبا الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة آرسنال وفولهام اليوم تويتر

سيغيب الكوتجرز مرة أخرى عن لاعب خط الوسط النجم جواو بالينها الذي سيخدم ثاني إيقاف له في مباراتين أمام أرسنال. وصول يناير، سينوب ساشا لوكيتش عن الدولي البرتغالي يوم الأحد.

أجرى أرتيتا مجموعة كاملة من التغييرات على التشكيلة الأساسية له يوم الخميس ومن المتوقع أن يعود إلى الوضع الطبيعي يوم الأحد. غاب مارتن أوديجارد عن الرحلة إلى لشبونة بسبب المرض ولكن من المفترض أن يكون على ما يرام لمباراة نهاية الأسبوع.

بقي لياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس على الهامش ، لكن إيدي نكيتيا قد يعود إلى تشكيلة الجولة.

كيران تيرني مشكوك فيه ، لكن أولكسندر زينتشينكو هو رهان أكيد للبدء في مركز الظهير الأيسر على أي حال.

مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام بث مباشر الآن

قد يحطم آرسنال رقماً قياسياً مميزاً في نهاية هذا الأسبوع إذا فازوا وحافظوا على شباكهم نظيفة في غرب لندن. لقد فازوا في جميع مباريات ديربيهم الأربعة خارج الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن هذا الموسم بنتيجة إجمالية قدرها 8-0.

في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، لم يفز أي فريق على الإطلاق بخمس ديربيات متتالية خارج أرضه في لندن مع الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مرة.

لا يميل جانب ماركو سيلفا إلى الأداء الجيد في مواجهة الجوانب التي تتصدر الطاولة أيضًا. خسر فولهام 16 من آخر 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فرق ابتداءً من اليوم الذي يتصدر فيه جدول الترتيب.

بما في ذلك آخر تسع مباريات على التوالي. الاستثناءات في هذه الجولة كانت انتصارات مارس 2006 (ضد تشيلسي) ومارس 2009 (ضد مانشستر يونايتد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى