بث مباشر مباراة آرسنال تويتر.. مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون اليوم بث مباشر جول العرب يوتيوب

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت حيث التقيا قبل أكثر من ثلاثة أسابيع فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن أرسنال لديه فرصة للثأر لهزيمته 1-0 أمام إيفرتون في استاد الإمارات مساء الأربعاء.

يمتلك فريق ميكيل أرتيتا 57 نقطة من 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وسيكون الفوز هنا هو الأسرع المشترك الذي وصل إليه آرسنال الذي وصل إلى 60 نقطة في موسم واحد بالدوري ، وكذلك بعد 25 مباراة في كل من 2003-2004 و 2007. -08.

بعد تذبذب صغير جعلهم يفوزون بنقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون وبرينتفورد ومانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون بث مباشر يلا شوت

يبدو أن أرسنال قد وجد صيغة الفوز مرة أخرى ، مع انتصارات متتالية ضد أستون فيلا وليستر سيتي. جاء الانتصاران خارج الديار ، مع تطلع آرسنال لتجنب جعله ثلاث مباريات متتالية في الدوري في الإمارات دون فوز لأول مرة منذ أبريل 2021 – جاءت المباراة الثالثة أيضًا على أرضه ضد إيفرتون (1-0) .

لم يكن شكل إيفرتون خارج ملعبه في السنوات الأخيرة أقل من الرهيب. منذ سبتمبر 2021 ، فازوا في اثنتين فقط من 28 مباراة خارج أرضهم في الدوري الممتاز ، وخسروا 19 وحصلوا على 13 فقط من 84 نقطة محتملة.

إجمالي سبع نقاط خارج أرضه في 2022-23 حتى الآن هو أكثر من وست هام ، ليدز ونوتنجهام فورست (الستة جميعًا) ، حيث سجل فورست (ثلاثة) أهدافًا أقل في المباريات على الطريق من إيفرتون ( ستة).

بث مباشر مباراة ارسنال وايفرتون اليوم مباشرة

مارتن أوديجارد هو الشخصية المركزية التي ينبع منها الكثير من الإنتاج الإبداعي لأرسنال في 2022-23. النرويجي لديه xG ساعد في إجمالي 4.2 في الدوري الإنجليزي الممتاز من اللعب المفتوح هذا الموسم ، وهو خامس أعلى مستوى في المسابقة وفقط خلف غابرييل مارتينيلي (4.5) في آرسنال.

لقد صنع أيضًا إجمالي 41 فرصة من اللعب المفتوح – رابع أكبر عدد في الدوري الإنجليزي وأقل من زميله بوكايو ساكا (42).

إجمالي 95 تمريرة تقدمية في اللعب المفتوح هو أكثر من أي لاعب آخر في أرسنال في الدوري هذا الموسم ، في حين أن كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي (20) فقط حاول أكثر من الكرات البينية أكثر منه (17) في اللعب المفتوح.

وجد أوديجارد الشباك في اثنتين من مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون لكنه فشل في التسجيل في المباراة العكسية هذا الموسم في جوديسون بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى