ارسنال اليوم.. مشاهده مباراة ارسنال وزيورخ اليوم يلا شوت الدوري الاوروبي مباشر

مباراة أرسنال اليوم يلا شوت.. مباراة قوية يخوضها فريق أرسنال اليوم المحترف بين صفوفه لاعب المنتخب المصري محمد النني ويقدم موقع تريندات مصر مشاهده مباراة ارسنال وزيورخ  اليوم يلا شوت في الدوري الأوروبي.

ارسنال الان تويتر يبحث عنه الكثير من عشاق العملاق الإنجليزي فريق أرسنال اليوم حيث يستضيف ارسنال زيورخ بث مباشر اليوم يلا شوت في يوروبا ليج.

وتقام مباراة أرسنال ضد زيورخ اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2822 ضمن مباريات الدوري الاوروبي في ختام منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي 2022.

موعد مباراة أرسنال مباشر ضد زيورخ في الدوري الأوروبي اليوم

مباراة ارسنال بث مباشر اليوم تويتر تبدأ حسب توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يتزامن مع الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

وتذاع مباراة ارسنال اليوم يلا شوت في الدوري الانجليزي عبر قناة بين سبورت القطرية التي تعد هي القنوات الناقلة بث مباشر مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي اليوم.

وتكون قناة بي إن سبورت بريميم 1 هي القناة الناقلة البث المباشر لمباراة أرسنال اليوم وزيورخ كورة لايف بدون تقطيع.

ومباراة أرسنال اليوم مهمة نظرا لأن الفريق الإنجليزي يسعى إلى مواصلة الانتصارات من أجل ضمان الاستمرار على مجموعة ارسنال في الدوري الأوروبي.

مباراة أرسنال اليوم يلا شوت

وجاءت ترتيب مجموعة ارسنال في الدوري الأوروبي كالتالي:

المركز الأول فريق أرسنال برصيد 12 نقطة وتأهل رسميا إلى دور الستة عشر.

المركز الثاني فريق بي اس في إيندهوفن برصيد 10 نقاط وفي حالة خسارة أرسنال اليوم سوف يقفز إلى المركز الأول ويحتل صدارة مجموعة ارسنال.

ويسعى فريق أرسنال في مباراة اليوم إلى تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأتها في الدوري الانجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى