بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم.. مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج اليوم بث مباشر يلا شوت تصفيات يورو 2023

بث مباشر إسبانيا اليوم سيبدأ عهد لويس دي لا فوينتي يوم السبت عندما تستضيف إسبانيا النرويج في أول مباراة لها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

مع وجود حسرة في كأس العالم الآن في مرآة الرؤية الخلفية ، أجرت إسبانيا الكثير من التغييرات ويتطلع لا روجا إلى إعادة ترسيخ نفسه بسرعة كقوة حقيقية لكرة القدم الأوروبية والعالمية.

النرويج ، من ناحية أخرى ، تتطلع ببساطة للعودة إلى منافسة كبرى. لقد غابوا عن كأس العالم للمرة السادسة على التوالي ، في حين أن ظهورهم في يورو 2000 هو آخر مرة رأينا فيها النرويج على المسرح الكبير.

مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج اليوم بث مباشر

اضطر كل من الحارس الأساسي أوناي سيمون ولاعب الوسط النجم بيدري إلى الانسحاب من الفريق بسبب الإصابة. كما غادر بريان جيل المعسكر يوم الخميس ، دون تسمية بديل.

استدعى دي لا فوينتي ما لا يقل عن 15 لاعباً جديداً بعد نهائيات كأس العالم.

جعل لويس دي لا فوينتي من أولوياته حل مشاكل التهديف للفريق منذ أن تمت ترقيته من منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا ليحل محل لويس إنريكي في ديسمبر.

لقد مر أكثر من عقد من خيبات الأمل لإسبانيا في أعقاب العصر الذهبي للفريق الذي حقق لقب كأس العالم 2010 وبطولتين أوروبيتين.

بث مباشر مباراة إسبانيا والنرويج اليوم مباشرة

الآن ، مع وجود مدرب جديد في موقع المسؤولية ، فإن الفريق الذي قام ذات مرة بهجوم قائم على الاستحواذ بأقصى تعبير له بأسلوب تمرير “تيكي تاكا” سيكون لديه فرصة أخرى لبث حياة جديدة في نظام بدا مرة أخرى قديمًا في النهاية كأس العالم للعام. (المزيد من أخبار كرة القدم)

جعل لويس دي لا فوينتي من أولوياته حل مشاكل التهديف للفريق منذ أن تمت ترقيته من منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا ليحل محل لويس إنريكي في ديسمبر ، وسيخضع لاختباره الأول يوم السبت في ملقة عندما تستضيف إسبانيا النرويج في أول مباراة لها. مباراة تأهيلية لبطولة أوروبا 2024. بعد ثلاثة أيام ، ستلعب إسبانيا مع اسكتلندا في غلاسكو.

قام دي لا فوينتي بإصلاح التشكيلة التي تمكنت من تحقيق فوز واحد فقط في قطر وخرجت من دور الستة عشر ضد المغرب.

بدت تلك الهزيمة وكأنها ديجا فو لمشجعي إسبانيا ، بعد أربع سنوات من خروجها في نفس الدور أمام روسيا في كأس العالم 2018. في كلا الفزعتين ، أكملت إسبانيا أكثر من 1000 تمريرة دون أن تصنع أي فرص للتسجيل ، ثم خسرت ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى