بث مباشر مباراة ارسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتيج اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم سنعود إلى مباراة الدوري الأوروبي مساء الخميس عندما نواجه سبورتنج لشبونة في ملعب خوسيه ألفالادي ، على أمل توسيع سجلنا الخالي من الهزائم أمام العملاق البرتغالي إلى مباراة خامسة.

لم نخسر أو نستقبل أي هدف حتى الآن في لقاءاتنا الأربعة السابقة ، ولكن هذا الفريق الرياضي هو الذي سبق له الفوز على توتنهام هوتسبر على أرضه هذا الموسم ، ولديه تاريخ في فريقه بعد أن تقدم في كل من مواجهاته الست السابقة ضد اللغة الإنجليزية. معارضة في مراحل خروج المغلوب من هذه المنافسة بالذات.

كلا الفريقين يدخلان هذه اللعبة في أشواط جيدة. سنبحث عن فوز خامس على التوالي بينما لم يهزم سبورتنج – الذي يضم الآن هيكتور بيليرين في صفوفه – في مبارياته الثمانية الأخيرة ، بما في ذلك فوز بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين على إف سي ميدتجيلاند في الجولة الفاصلة للدوري الأوروبي. الشهر الماضي.

بث مباشر مباراة أرسنال اليوم يلا شوت

أدت مجموعة من المغادرين طوال الموسم إلى أن المدرب روبن أمورين كان يحاول إعادة بناء فريق سبق له الفوز بالبطولة بينما لا يزال يحاول التنافس محليًا وعلى المسرح الأوروبي ، لكن الأمور كانت صعبة لأسباب مفهومة.

شهدت البداية السيئة فوزهم مرة واحدة فقط في أول أربع مباريات في الدوري ، ويحتلون حاليًا المركز الرابع خلف المتصدرين الجامحين ومنافسين المدينة بنفيكا ، بالإضافة إلى بورتو وبراغا.

ورغم ذلك فقد فازوا في ست من آخر سبع مباريات في الدوري ليحققوا بعض الزخم ، حيث كانت آخر هزيمتهم في نهائي كأس رابطة الأندية في يناير أمام بورتو.

مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتيج لشبونة بث مباشر

كان شكلهم الأوروبي واعدًا أكثر. تغلبوا على توتنهام وأينتراخت فرانكفورت في أول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم انطلقوا فقط في الدوري الأوروبي في الدقيقة الأخيرة من مباراة المجموعة بعد أن مرت النتائج في أماكن أخرى. بعد هذا الإرجاء ، أطاح سبورتنج بميدتجيلاند ليقيم هذه المواجهة بعد فوز مثير للإعجاب 4-0 في الإياب في الدنمارك.

أرتيتا: “للفوز ، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا وأن نلعب بشكل جيد حقًا ، وأن نتنافس جيدًا ، ونفهم اللعبة ونديرها جيدًا. هنا الأمر سهل ، ولكن علينا أن نفعل ذلك على أرض الملعب ليلة الغد.

“التنوع والخيارات والتغيير في التشكيلات التي يمكنهم القيام بها ، وضمن هذا الشكل أيضًا ، يغير ملف تعريف اللاعبين ، وخاصة الظهير الأيمن ، سلوكياتهم. نحن نعلم ذلك ، وحتى نحصل على التشكيلات ، سنقوم بعض علامات الاستفهام بينما نحاول فهم ما سيفعلونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى