بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم بث مباشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز نادي الهلال السوداني بالدوري السوداني الممتاز الموسم الماضي، وتحت إدارة فلوران إبنجي، تأهل إلى دوري أبطال أفريقيا CAF بفوزه على الإثيوبي سان جورج بأهداف خارج أرضه ثم هزيمة يانج أفريكانز من تنزانيا في التصفيات.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يواجهون الآن فريق الأهلي الذي هو بكل بساطة النادي الأكثر تتويجًا والأكبر في القارة مع ثقة المصريين في الوصول إلى النهائي، على الأقل، في كل موسم من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. الفوز خارج الأرض هو النتيجة المتوقعة لهذا الفوز.

منذ عام 2019 ، خاض فريق الأهلي القاهرة وفريق الهلال أم درمان 4 بطولات كان من بينها انتصاران للأهلي القاهرة ، وتعادلان.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

يستقبل الأهلي الهلال أم درمان في ستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الأحد.

ويخوض الفريقان حاليًا معركة على المركز الثاني في المجموعة خلف ماميلودي صنداونز لتأمين التقدم إلى الأدوار الإقصائية، وأنهى النسور الحمر استعداداته ظهر اليوم لمباراة السبت ضد الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عقد فريقنا الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب الجوهرة ، مكان مباراة الغد، وسيعقد مدربنا مارسيل كولر جلسة تكتيكية مع اللاعبين مساء الجمعة لوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات للمباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم مباشرة

ويتنافس الأهلي، الذي احتل المركز الثاني في نسخة العام الماضي ، في البطولة المرموقة هذه المرة في المجموعة الثانية إلى جانب الهلال وكوتون سبورت وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

قال مارسيل كولر مدرب الأهلي إنه يثق في لاعبيه ، وخاصة المهاجمين ، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قبل مواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت.

وقال كولر للصحفيين “لا يوجد مهاجم يمكنه تسجيل كل فرصة وأنا أثق في كل لاعبي الأهلي.”

وقال كولر: “نجح مهاجمونا في خلق فرص خطيرة في المباريات رفيعة المستوى في كأس العالم للأندية ، بفضل الفريق بأكمله”.

في وقت سابق من هذا الموسم ، انتقد المدرب السويسري البالغ من العمر 62 عامًا النادي لفشله في التعاقد مع مهاجم جديد لأنه غير مقتنع بثلاثي مهاجمي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى