بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب للجوال

يخوض النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 18 فبراير أول مباراة في مشواره الأفريقي عندما يواجه منافسه الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها للمرة الحادية عشر في تاريخه.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم حيث يلعب الهلال أم درمان والأهلي القاهرة مباراتهما يوم 18 فبراير 2023 الساعة 15:00 إذ تقام المباراة على ملعب ضمن دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الشياطين الحمر فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت الماضي بعد إنهاء مهمتهم في كأس العالم للأندية.

وأشاد مارسيل كولر بفريقه بعد عودته من كأس العالم للأندية، وقال: “كنا نلعب على مستويات عالية في كأس العالم للأندية، واكتسبنا المزيد من الخبرة خلال البطولة”.

مشاهدة ماتش الأهلي والهلال السوداني اليوم بث مباشر

ووصل المدرب السويسري الحاصل على الميدالية إلى الأهلي بعد أن عانى النادي من موسم 2021-22 مأساويًا بمعاييره ، حيث أنهى خارج المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لأول مرة منذ موسم 1991-92.

ونال كولر احترام أنصار النادي مع عودة الأهلي إلى الصدارة ليواكب انتصارين على غريمه البغيض الزمالك. يدير المنتخب النمساوي السابق ومدرب بازل بازل فريقه بشكل جيد للغاية لتجنب الإرهاق والإصابات حتى الآن، لكن التحدي الحقيقي يأتي بعد أن يكمل النادي مشاركته في كأس العالم للأندية FIFA حيث يكون الازدحام في المباريات في أعلى مستوياته على المستوى المحلي والمحلي. الالتزامات القارية.

وأضاف كولر “حصلنا على استراحة والفريق لديه خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات وأقوم بتغيير استراتيجيتي حسب المنافس ، لكن شخصيتنا وأسلوبنا لا يزالان واضحين في المباريات”.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وفي حديثه عن مباراة السبت ، أكد كولر أن الهلال فريق كبير وأن المباراة ستكون صعبة، لكن فترة الانتقالات الشتوية في مصر انتهت في اليوم الأخير من يناير الماضي لكن إدارة الفريق فشلت في التعاقد مع أي مهاجم.

وتعاقدوا مع لاعب الوسط مروان عطية من اتحاد الإسكندرية ومدافع سموحة خالد عبد الفتاح والجناح التونسي محمد ضو.

في غضون ذلك ، خسر فلامنجو أمام الهلال بنتيجة 3-2 يوم الأربعاء ، وفشل في الوصول إلى النهائي لأول مرة منذ عام 2019. لقد استمتعوا ببداية خالية من الهزيمة حتى عام 2023 ، لذا جاءت هذه الهزيمة بمثابة صدمة ، لكنهم تراجعوا إلى عشرة رجال في الشوط الأول مما أثر على أدائهم.

احتل الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية FIFA ثلاث مرات، أكثر من أي فريق آخر. في غضون ذلك ، يخوض فلامينجو مباراة تحديد المركز الثالث للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى