بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة الأهلي ضد ماميلودي صنداونز في دوري أبطال أفريقيا CAF اليوم بث مباشر حيث من المقرر أن يجذب الكثير من الإثارة من مشجعي الفريقين في نهاية الأسبوع الأخير من فبراير 2023.

قبل مباراة الأهلي وماميلودي صنداونز شق ماميلودي صنداونز طريقه إلى القمة بانتصارين مؤكدين في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا 2023.

من ناحية أخرى، خسر الأهلي المصري مباراته الافتتاحية ويأمل في الفوز بهذه المباراة الثانية على أرضه. الأهلي حاصل على أكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أفريقيا. لكن حتى مع الألقاب العشرة ، لا يبدو أن الأمور تسير مع الفريق المصري في الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشرة

الأهلي في حاجة ماسة للنقاط. نظرًا لكونه الفريق الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في هذه المسابقة ، فإن الخسارة على أرضه ستكون لحظة محرجة للمضيفين.

قبل مباراة الأهلي اليوم على الرغم من أنه أخطأ في كل شيء حتى الآن ، فقد وصل الأهلي إلى هذه المنافسة على أساس الجدارة ونعتقد أنه بإمكانهم تحقيق المفاجأة في هذا الصدام مع ماميلودي صنداونز.

نعتقد أنه بقدر ما يبلغ متوسط ​​أهداف ماميلودي 2.00 هدف وبالتالي من المحتمل أن يسجل ، فإن الأهلي سيفعل ما يجب القيام به للحصول على ورقة النتيجة. وبذلك ، فإن توقعاتنا الأولى بين الأهلي وماميلودي صنداونز هي نتيجة هدف.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشرة

توقع آخر من الأهلي ضد ماميلودي صنداونز هو أن أصحاب الأرض سيجدون شباك الشباك أولاً. بالنسبة لماميلودي ، من الآمن أن نفترض أنهم وصلوا إلى التصفيات حتى لو حصلوا على التعادل من هذه الرحلة.

ومع ذلك ، كان الأهلي سيخوض مخاطرة كبيرة إذا استقبلوا الهدف الأول في هذه المباراة. نتوقع أن يكون الأهلي قد تعلم من أخطائه في المباراة الافتتاحية ضد هلال أم درمان، لذا نصيحتنا الثانية تدعم الأهلي ليسجل الهدف الأول.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

فاز ماميلودي صنداونز 6 مرات (1-3 ضد كوتونسبورت في 17 فبراير ، 1-0 ضد الهلال أم درمان في 11 فبراير ، 3-2 على ريتشاردز باي في 7 فبراير ، 0-1 ضد أورلاندو بايرتس في 4 فبراير.

ماميلودي صنداونز لم يلعب أي تعادل في مبارياته الـ 18 السابقة، ماميلودي صنداونز ذهب 10 مباريات متتالية خارج أرضه دون هزيمة، ومباراة الأهلي اليوم لم يلعب أي تعادل في مبارياته التسع السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى