بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة الدوري المصري الممتاز ويترقب الكثير من عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي اليوم مباشرة حيث تعد النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين الأهلي والداخلية اليوم عندما يلعب الأهلي على أرضه هي 2-0 وانتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

مباراة الأهلي اليوم النتيجة الأكثر شيوعا بين الأهلي المصري والدقيلية هي 2-0. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة، وخلال آخر 9 لقاءات مع الأهلي (مصر) الذي يلعب على أرضه ، حقق الأهلي (مصر) 8 مرات ، وكان هناك صفر تعادل فيما فاز الداخلية مرة واحدة. فارق الأهداف 20-4 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مباراة الداخلية والأهلي اليوم خلال آخر 16 لقاء ، فاز الأهلي (مصر) 12 مرة وتعادلان فيما فاز الداخلية مرتين. فارق الأهداف 33-9 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر

وكان آخر فوز الداخلية خارج أرضه على الأهلي المصري في عام 2014، حقق الأهلي (مصر) سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات في الدوري المصري، هل تعلم أن الأهلي يسجل 21٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟، هل تعلم أن الداخلية يسجل 40٪ من أهدافه بين الدقائق 61-75؟

الأهلي لم يخسر في أي من مبارياته الـ 19 الأخيرة على أرضه، عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر الأهلي (مصر) أمام الداخلية في آخر 7 مواجهات.

الأهلي لم يسجل في 2 من 8 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مباراة الداخلية  لم يسجل في 2 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري

سجل الأهلي على أرضه هذا الموسم: 5-3-0، وسجل الداخلية خارج ملعبه هذا الموسم: 2-4-3، الداخلية سجل هدف واحد على الأقل في 8 مباريات متتالية.

الأهلي يفوز في الشوط الأول 26٪ من مبارياته ، الداخلية في 10٪ من مبارياته، والأهلي يفوز بنسبة 26٪ في الشوط الأول الداخلية 10٪، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي في لقاءهم الأخير فاز الأهلي بثلاثة أهداف.

وعندما يتقدم الأهلي 1-0 على أرضه ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم، وعندما تقدم الداخلية 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 50٪ من مبارياتهم، عندما يخسر الأهلي 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 16٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى