أهداف مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم

بث مباشر الأهلي اليوم حيث استغل المسئولون في مصر وقرر إقامة مباراة الأهلي اليوم ضد غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وترغب الجماهير المصرية وخاصة جماهير الاهلي في مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

ويوفر موقع تريندات مصر بث مباشر مباراه الاهلي مباشر الان في الدوري إذ تنطلق مباراة الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022 بتوقيت القاهرة مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت

وتلعب مباراة الأهلي وغزل المحلة على أرضية ملعب زعيم الفلاحين على أرضية ستاد غزل المحلة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

مباراة الاهلى ضد غزل المحلة اليوم من المنافسات القوية للغاية حيث يتصدر النادي الاهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز وذلك بعد خوض 4 جولات فقط.

بث مباشر مباراة الزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك كأس مصر.

بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة اليوم يلا شوت

واستطاع كولر قيادة الأهلي قبل مباراة اليوم إلى تحقيق فوز صعب على فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز بتسجيل هدفين مقابل هدف في مباراة شهدت جدلا تحكيميا خاصة ركلة جزاء الأهلي التي احتسبت على حارس مرمى طلائع الجيش.

وفي المقابل يسعى فريق غزل المحلة إلى تحقيق مفاجأة عندما يواجه الاهلي اليوم في مباراة قوية يقوم خلالها باقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة النتائج الجيدة لزعيم الفلاحين في الدوري المصري.
وقبل نتيجه مباراة الأهلي اليوم فإن النادي الاهلي حقق استطاع الفوز في مباريات الدوري التي خاضها خلال الفترة الماضية وجاءت كالتالي:

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0).
نتيجه مباراة الأهلي وأسوان (1-0).
نتيجة مباراة الأهلي والداخلية (4-1).
نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش (2-1).

ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والمحلة

وبالنسبة إلى ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز فإن النادي الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري ولديه في رصيده 12 نقطة جمعها بالفوز في جميع المباريات التي خاضها.

وفي المقابل فإن فريق غزل المحلة يوجد في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري ولديه في رصيده 10 نقاط.

وجاءت نتائج مباراة المحلة في الدوري كالتالي:

مباراة غزل المحلة و المقاولون العرب (1-1).

نتيجة مباراة غزل المحلة وأسوان بنتيجة (1-0).

نتيجة مباراة غزل المحلة والإسماعيلي (2-1).

نتيجة مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري بنتيجة (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى