بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر لايف يوتيوب

قبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر جول العرب؛ يتطلع الأهلي المتصدر إلى ترسيخ مكانته في صدارة جدول الدوري عندما يواجه الداخلية على استاد السلام اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023.

وقبل مباراة الأهلي اليوم حيث يحتل الأهلي حاليًا المرتبة الأولى في الدوري برصيد 40 نقطة في 16 مباراة فقط ، في حين أن الداخلية في وضع محفوف بالمخاطر.

وفي المقابل يحتل فريق الداخلية اليوم المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 16 نقطة وعلى بعد نقطة واحدة فقط من الهبوط. منطقة، جناح الأهلي أحمد عبد القادر في المباراة خلال مباراة أسوان والأهلي يوم 21 فبراير 2023.

كورة بلس بث مباراة الأهلي والداخلية اليوم مباشرة

وقدم الأهلي أداء ضعيفا خلال تعادله 2-2 مع صنداونز في دوري الأبطال يوم السبت الماضي، وبالمثل خسرت الداخلية 2-1 أمام اتحاد الإسكندرية بعد تعادلها حتى 90 + 5 دقائق.

سيواجه الشياطين الحمر بعض الصعوبة في مباراتهم ضد الداخلية حيث سيكونون بدون بعض اللاعبين المهمين.

وغاب كل من محمود متولي وحسين الشحات بسبب إجهاد عضلي ، فيما ظل عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو غائبين عن الملاعب ، حيث لم يتعافوا بالكامل بعد من إصاباتهم.

على الرغم من هذه الغيابات ، يتطلع الأهلي للبناء على بدايته القوية للموسم وتعزيز تقدمه في صدارة ترتيب الدوري، والداخلية لا تتحمل خسارة المزيد من النقاط بينما يسعون للابتعاد عن منطقة الهبوط.

يبحث الأهلي عن فوز آخر بعد فوزه بنتيجة 0-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز على أسوان، وكان الأهلي في مسيرة متواصلة من التهديف ، حيث هز الشباك في مائة بالمائة من آخر 6 مباريات.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم مباشرة يلا شوت

قبل مباراة الأهلي اليوم لقد تمكنوا من جمع 11 خلال تلك الفترة بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 8. على أي حال ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستمر في هذه اللعبة.

بعد تعرضهم لخسارة في مباراتهم السابقة أمام الاتحاد في منافسات الدوري الممتاز ، يأمل فريق الداخلية وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل هنا.

في آخر 6 مباريات ، جمعت الداخلية 6 أهداف. وسجلت الداخلية أيضًا في كل واحدة من تلك الألعاب. خلال تلك الفترة ، سجل مدافعيهم 9 أهداف ضدهم.

لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما كان الأهلي جيدًا للغاية بالنسبة لهم ، حيث حقق انتصارات في 83 في المائة من تلك الروابط.

كان هناك أيضًا الكثير من الأهداف التي تم تسجيلها في تلك المباريات ، 22 هدفًا بشكل عام بمتوسط ​​3.67 هدف في كل لقاء.

وكانت آخر مباراة بالدوري بين هذه الأندية كانت الجولة الثالثة من الدوري الممتاز يوم 02/11/2022 عندما انتهت الداخلية 1-4 الأهلي.

يستعد مدرب الأهلي مارسيل كولر بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية يمكن التحدث عنها قبل هذه المباراة بفضل مجموعة خالية تمامًا من الإصابات جاهزة للانطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى