أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز مباشر أون سبورت

في 4 مايو 2023، يلتقي نادي بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء الأخير بيراميدز ضد الأهلي.

التقى الأهلي وبيراميدز بث مباشر الفريقان 14 مرة في المواسم العديدة الماضية من بين 14 مواجهة سابقة، فاز نادي بيراميدز بثلاث مباريات بينما فاز الأهلي بسبعة مواجهات.

انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل، بيراميدز في حالة ممتازة على أرضه بينما يقدم الأهلي أداءً ممتازًا على أرضه المباريات السابقة بين بيراميدز والأهلي بث مباشر.

الأهلي لم يهزم في آخر خمس مباريات بينما خسر بيراميدز مباراتين في نفس الفترة، كلا الفريقين في المراكز الأربعة الأولى، لذا توقع مواجهة مثيرة في العام الجديد عندما يلتقي هذان الفريقان على استاد الأهلي

بث مباشر الأهلي وبيراميدز اليوم يلا شوت

أول توقع للأهلي ضد بيراميدز هو أن كلا الفريقين سيسجلان. يتمتع كلا الجانبين بمسيرة جيدة إلى حد ما قبل مواجهة العام الجديد. لم يخسر أصحاب الأرض بعد 10 مباريات ولم يسجلوا في واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري.

من ناحية أخرى ، لم يسجل بيراميدز في واحدة من آخر خمس مباريات بالدوري رغم خسارته مرتين خلال تلك الفترة، إجمالي توقعات أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز أكثر من 2.5 هدف

ثانيًا، نتوقع 3 أهداف على الأقل في مباراة الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري الممتاز مع ذلك ، أكثر من 2.5 هدف هو توقعنا الثاني للمبارزة. مع سجل التهديف الجيد الذي شوهد في المباريات الأخيرة ، يجب أن يكون هذا الصدام عالي التهديف.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر

قبل مباراة الأهلي اليوم نحن ندعم الأهلي للفوز بالمباراة. لم يهزموا في الدوري بينما خسر الزائرون مرتين حتى الآن.

حقق الأهلي حتى الآن 7 انتصارات وتعادل 3 بينما حقق الزائر 6 انتصارات وتعادلين وخسارتين في 10 مباريات.

وبدعم على أرضه، من المفترض أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز آخر وأن يظل بلا هزيمة بعد 11 مباراة، راهن على المضيفين للفوز بالمباراة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى